أخبار اليمنمحافظات

فيما يصعد المرتزقة من عملياتهم العسكرية بالمحافظة

إستشهاد امرأة واصابة أبنها بغارة جوية على الحديدة

شهارة نت – الحديدة

استشهدت امرأة واصيب ابنها ذو الـ8 أشهر، اليوم الأحد، بغارة جوية شنها طيران العدوان الامريكي السعودي على حي سكني بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.
وذكر مصدر محلي لموقع أنصار الله أن طيران العدوان وفي خرق واضح لاتفاق السويد، شن غارة جوية على محيط جامع القدس بمديرية الحوك، مشيرا إلى استشهاد سلمي على نحش (35سنه) متأثرة بجراحها وإصابة أبنها ماجد ناجي احمدعبدالله (8 شهور) نتيجة الغارة، فضلاً عن تضرر الجامع وعدد من منازل المواطنين في المنطقة.
وكانت قوى العدوان ارتكبت خلال الساعات الماضية أكثر من 119 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة .
وبحسب غرفة عمليات ضباط الارتباط كان من بين خروق العدوان، 5 غارات للطيران التجسسي على شارع الخمسين و الفازة والدريهمي وتحليق طائرة حربية في أجواء حيس وتحليق 10 طائرات تجسسية في شارع المدينة والمنظر والدريهمي والجبلية و الفازة .
كما تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية السبت، من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني أن مرتزقة العدوان أقدموا على خرق اتفاق التهدئة، محاولين التسلل شرق مديرية حيس، مؤكدا أن المجاهدين أفشلوا محاولة العدو بعد قتل وجرح العديد من المرتزقة.
وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بـ 8 صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية باتجاه حارة الضبياني وسوق الحلقة وحي الشهداء… كما استهدف مرتزقة العدوان بمختلف العيارات الرشاشة وسط منطقة الجاح في مديرية بيت الفقيه.
وأدان المصدر التصعيد الخطير لقوى العدوان في جبهات الساحل الغربي… مؤكدا أن قوات الجيش واللجان الشعبية ترصد تحركات العدو وأنها في أتم الجهوزية لكل الخيارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com