أخبار اليمنأهم الأخبارمحافظات

السعودية ترسل تعزيزات جنوبية الى مأرب والداخلية تستعد لإستلام زمام الأمور بالمحافظة

شهارة نت – مأرب

في الوقت الذي تستعد فيه وزارة الداخلية لاستلام مهام الأمن في محافظة مأرب، اثر عمليات التطهير التي يقوم بها أبطال الجيش واللجان الشعبية بالمحافظة، أكدت مصادر إعلامية دولية عن قيام السعودية بإرسال تعزيزات عسكرية الى مدينة مأرب.
وقالت وكالة رويترز ، إن التحالف السعودي أرسل تعزيزات إلى منطقة مأرب وكثف ضرباته الجوية في محاولة لصد تقدم قوات الجيش واللجان بإتجاه أحياء المدينة.
ونقلت “رويترز” عن مصدر بحكومة المرتزقة إن مئات المرتزقة وصلوا من حضرموت وشبوة في الجنوب، الى مدينة مأرب.
يأتي هذا في الوقت الذي أضحت فيه مدينة مأرب قاب قوسين او أدنى من عملية التطهير التي يقوم بها أبطال الجيش واللجان لمرتزقة العدوان والجماعات التكفيرية التابعة لحزب الاصلاح (القاعدة وداعش).
وقالت مصادر لـ”شهارة نت” أن وزارة الداخلية قد أعتدت خطة لإستلام المدينة من قوات الجيش واللجان في غضون الأيام القادمة، من أجل الحفاظ على الأمن بالمدينة.
وكان اجتماع عقده وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بالقيادات الأمنية جرى فيه التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية من اجل تحقيق الأمن للمواطنين وحماية حياتهم والحفاظ على ممتلكاتهم وبسط السكينة في المناطق المحررة، والتصدي لمؤامرات العدوان ومرتزقته التي تسعى لنشر الفوضى واستهداف حياة المواطنين..
كما وجه معالي وزير الداخلية كل من قوات الأمن المركزي وقوات النجدة وإدارة حراسة المنشآت بمساندة أمن محافظة مأرب عبر تنفيذ انتشار واسع في المحافظة.
وأكد وزير الداخلية أهمية أن تعمل كافة الوحدات الأمنية وقطاعات وزارة الداخلية على مساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة التحرر حتى يُستكمل تطهير اليمن من الغزاة ومرتزقتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق