أخبار اليمن

وكيل محافظة الجوف: عندما تُترجم الأقوال بالأفعال ستنجح دعوات السلام

شهارة نت – الجوف

أكد وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد أبو راس أن التصريحات الأمريكية الأخيرة بمواصلة مساعي الدبلوماسية للتوصل إلى تسوية لإنهاء الحرب بين اليمن والسعودية تظل مجرد تصريحات للاستهلاك الإعلامي والتلميع السياسي، مالم تترجم إلى تحركات جادة لوقف العدوان ورفع الحصار عن شعبنا اليمني الصابر والصامد منذ ست سنوات.

وأشار ابو راس إلى أن اليمنيين وحدهم القادرون على تحقيق السلام، إذا ماحكموا العقل والانتصار لليمن ووحدته واستقلاله.. داعياً أحرار وقبائل محافظة مارب إلى الانحياز لصف الوطن وتغليب المصلحة العامة وحقن الدماء بالرجوع إلى الحق وطرد المحتلين والعملاء ومرتزقتهم من هذه المحافظة التاريخية العظيمة.
وأشاد وكيل محافظة الجوف بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم شرفاء اليمن واحرار قبائل محافظة مارب، القادرون بعون الله على استعادة مارب وكل المحافظات اليمنية من ايدي العدوان ومرتزقته الذين ظنوا واهمين أن هذه الأرض الطيبة ستقبل بهم وبافعالهم المشينة والمخزية.

واختتم الشيخ فهد أبو راس تصريحه بالتأكيد على مضى احرار اليمن في ظل القيادة الثورية القرآنية للسيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، لرسم معالم الدولة اليمنية المنشودة دولة تنشد العزة والكرامة لكل أبناء اليمن، وتحقق التقدم والبناء في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com