ريـاضـــــة

إنترميلان يتعادل مع روما 2-2 ونابولي يهزم أودينيزي في الدوري الإيطالي

شهارة نت – وكالات

فاز فريق نابولي على مضيفه أودينيزي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما امس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو”.. فيما أهدر إنترميلان نقطتين إضافيتين في سعيه نحو إحراز اللقب بتعادله مع مضيفه روما 2-2 في نفس المرحلة.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد تقدم نابولي بهدف مبكر، سجله لورنزو إنسيني، في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، وأدرك المهاجم كيفين لاسانيا التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 27، من زمن الشوط الأول.

واقتنص لاعب خط الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو هدف الفوز للضيوف في الوقت القاتل، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ورفع نابولي رصيده بعد هذا الفوز، إلى 31 نقطة حصدها من 16 مباراة، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب “الكالتشيو”.

في المقابل، توقف رصيد أودينيزي عند 16 نقطة، ويشغل المركز الـ13 على سلم ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي المباراة الثانية أهدر إنترميلان نقطتين إضافيتين في سعيه نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 2010 بتعادله مع مضيفه روما 2-2.

وفشل إنترميلان في تضييق الخناق مجددا على جاره ميلان المتصدر الفائز على، حيث بات يتخلف عنه في المركز الثاني بفارق 3 نقاط (40 مقابل 37)، في حين بقي روما ثالثا مع 34 نقطة.

والتعادل هو السادس تواليا بين الفريقين في الدوري، في حين حافظ فريق العاصمة على سجله خاليا من الهزائم على الملعب الاولمبي في آخر 13 مباراة في الدوري محققا 9 انتصارات و4 تعادلات.

ويذكر أن المواجهات بين روما وإنترميلان شهدت أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الايطالي، ففي 175 مباراة بينهما، سجل 507 أهداف بينها 281 هدفا لإنتر مقابل 226 لروما.

ويلتقي لاحقا فيرونا مع كروتوني، بارما مع لاتسيو، فيورنتينا مع كالياري ويوفنتوس مع ساسوولو، وتختتم الاثنين بلقاء سبيتسيا مع سمبدوريا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق