أخبار اليمنمحافظات

وكيل محافظة الجوف: أي تصعيد جديد ضد الشعب اليمني سيشعل مشاكل كبيرة

شهارة نت – الجوف


حذر وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد بن حمود ابو راس قوى العدوان ومن يقف خلفها وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الامريكية، من أي تصعيد جديد ضد الشعب اليمني، وأن ذلك قد يشعل مشاكل كبيرة، ليس على المستوى الاقليمي فقط بل على المستوى الدولي.

وقال ابو راس بان جميع ألاعيب أمريكا وأدواتها في المنطقة أصبحت مكشوفة، وأن قرار البنتاغون بإبقاء حاملة الطائرات يو إس إس نيميتز من مياه الخليج بعد أن كان قد قرر قبل أيام بسحبها، يشير الى نية أمريكا لسيناريو عدواني جديد في المنطقة، وأن الهدف من هذه اللعبة الجديدة التي تبرز واضحة من ستار الكواليس بأن اليمن ستكون مسرحاً جديدا لتصفية حسابات جديدة بداعي محاربة ايران، خاصة أن قرار البنتاغون أتى قبيل ما يسمى اجتماع المصالحة الخليجية بساعات.

وأكد وكيل محافظة الجوف إن اليمن لن تقف مكتوفة الأيدي وستواجه أي تصعيد بتصعيد أقوى وأعظم، وأن على قوى العدوان وراعيته أمريكا أن تأخذ تصريح وتحذيرات الناطق بإسم الجيش اليمني العميد الركن يحيى سريع على محمل الجد.

ودعا ابو راس العقلاء في مجلس التعاون الخليجي الى عدم الانجرار خلف هذه النوايا والمخططات، لأن مسرح تصفية الحسابات ستكون اليمن وجزء من دول الخليج بل وستحدث مشاكل كبيرة على المستويين الاقليمي والدولي، وأن الجيش اليمني واللجان الشعبية ومعهم أبناء الشعب اليمني الشرفاء بالمرصاد لأي مخططات وأي خطوات تصعيدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com