منــوعات

شركة هولندية تعلن عن فتح باب تقديم طلبات الهجرة إلى المريخ

هل تحلم بأن تصبح رجل فضاء ? هل تفكر في الهجرة ? الآن ي?ْمكنك تحقيق الحلمين معا?ٍ ! بعد أن أعلنت شركة Mars One الهولندية عن فتح باب التقدم بطلبات الهجرة إلى كوكب المريخ ? حيث ستقوم بإرسال الدفعة الأولى من المهاجرين اعتبارا?ٍ من عام 2023 ? وبمعدل دفعة واحدة كل عامين ? غير أنه سيتعين على الراغبين بالمشاركة في المغامرة التقدم لملأ استمارة طلب التحاق بدورات تأهيلية ليصبحوا رجال فضاء ? علما?ٍ بوجوب توفر مجموعة من الشروط في المتقدمين.

ووضعت الشركة بعض القوانين البسيطة لتحدد المؤهلات التي يتم قبول المتقدم على أساسها ? فينبغي أن يكون قد تخطى الثامنة عشر من العمر ? وأن يجتاز اختبارات الحالة الصحية والنفسية بنجاح ? أن يتمتع بروح المثابرة للوصول إلى الهدف? أن ينصت لإرشادات مدربيه بعناية ? أن يكون متصالحا?ٍ مع ذاته ? وأن يكون على دراية تامة بأهدافه في الحياة ? وأن يكون قادرا?ٍ على التأقلم مع المتغيرات.

وجدير بالذكر أنه جاري حاليا تجهيز منازل لمن سيحالفهم الحظ بالانتقال للحياة فوق سطح الكوكب الأحمر ? كما أنها أعلنت رسميا?ٍ على موقعها إمكانية ملأ الاستمارة للراغبين في التقدم ? على أن يتم التواصل مع من تم قبولهم المبدأي فور الانتهاء من فرز الاستمارات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق