أخبار اليمن

بالصور.. مصرع جندي وإصابة مواطن على أيدي العناصر الأمنية التابعة للحوثي

لقي جندي مصرعه, وأصيب مواطن أخر برصاصة في الرأس, عقب قيام مسلحين تابعين للحوثي بإطلاق النار على سيارتهم ظهر أمس الأربعاء.
وقال شهود عيان أن عناصر مسلحة تنتمي للحوثيين, حاولت إيقاف احد المناوئين لجماعة الحوثي ويدعى (م,ص,ق) وذلك أثناء قدومه من محافظة عمران, على متن سيارته.. مشيرين إلى أن سائق السيارة كان ضمن لجنة الوساطة المتواجدة في محافظة صعدة, والذي عاد إلى منزله أمس الثلاثاء, لزيارة ابنه الذي قامت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء بالإفراج عنه بعد احتجازه على ذمة أحداث الحصبة.
وعند عودة للالتحاق بالوساطة القبلية بصحبة ابنه, حاولت إحدى النقاط العسكرية التابعة لجماعة الحوثي المتواجدة في منطقة العقاب بمحافظة صعدة إيقافه, ومن ثم إطلاق النار على سيارته بشكل مباشر بعد رفضه التوقف.
وأضاف الشهود أن الحوثيين قد سمحوا لعضو الوساطة بدخول محافظة صعدة, بعد أن اخبرهم بطبيعة مشاركته في اللجنة, ألا انه تفاجئ قبل دقائق من وصوله إلى مدخل عاصمة المحافظة باعتراضه, وإطلاق النار عليه, مما أدى إلى إصابة ابنه (22 عام) برصاصة في الرأس, بالإضافة مصرع احد الجنود التابعين للواء 103 والذي كان يستقل نفس السيارة التي أقلته من منتصف الطريق.
الجدير ذكره أن النقاط الأمنية التابعة للحوثيين, اختفت عقب هذا الحادث من اغلب مداخل ووسط المحافظة, تخوفا?ٍ فيما يبدوا من رده الفعل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com