أخبار اليمن

رئيس اللجنة الثورية العليا يفند مزاعم العدوان باستهداف ناقلة نفط في باب المندب

شهارة نت – صنعاء :

نفى رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ما تناقلته وسائل اعلام العدوان من استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لناقلة نفط مدنية في باب المندب.
وأكد ان تحالف العدوان السعودي الامريكي هو المسئول عن استهداف اي سفينة في تلك المنطقة باعتبارها تحت الاحتلال وتسيطر عليه قوات التحالف..
وقال رئيس اللجنة الثورية العليا في صفحته على فيسبوك ان “‏ما حصل من هجوم في باب المندب على الناقلة النفطية ام تي موسكي التي ترفع علم جزر مارشال هي مسرحية امريكية لا علاقة لنا بها.
واضاف ان تحالف العدوان الامريكي السعودي هو المسؤل عنها كون باب المندب تحت الاحتلال, مؤكدا ان الحادثة ةقعت في مناطق سيطرت تحالف العدوان بحسب تصريح الناطق الاوربي الذي اوردته وكالة رويترز .
وقال في منشوره نؤكد ان الاهداف التي يقوم بها الاخوة المجاهدون في البحرية الامنية هي اهداف عسكرية وانه قد تم توقيف اكثر من عملية بسبب وجود ناقلات مدنية بالقرب من الاهداف العسكرية لذلك ماحدث هو ياتي في اطار المؤامرة على الممر اليمني المحتل والذي تعمل امريكا وحلفائها على ايجاد احداث لتتخذها ذرائع ومببررات.. مبينا ان هذه الاتهامات لا تجدي والشعب اليمني قادر على استرجاع كل ما احتله هذا التحالف الامريكي السعودي ودوله وجماعاته باذن الله‏.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com