أخبار اليمن

الاعلان عن دخول معركة التنكيل في اليمن

شهارة نت – صنعاء :

اعلنت قيادات سياسية وعسكرية تابعة للجيش واللجان الشعبية اليمنية عن مشاركة منظومة صاروخية جديدة للدخول في معركة ” التنكيل ” بالعدو ، عبر الضربات النوعية التي ستعصف بالعدو وذلك في ظل تهاوت قوات تحالف العدوان بقيادة السعودية في قطاعات ومناطق نجران وجيزان وعسير ومنيت بإنتكاسات وهزائم كبيرة في منطقة نهم والجوف والبقع ومارب وشبوة وغيرها ، كما تراجعت الاله الاعلامية السعودية بعد الانتكاسات المتواصلة ..

وقال الناطق الرسمي باسم جماعة “أنصار الله” محمد عبد السلام في تغريده له على تويتر ، إن القوة الصاروخية “بدأت معركة التنكيل بالعدو”، كما وجه التحية للجيش واللجان الشعبية على الصمود، وهنأ القوة الصاروخية على بدء هذه المعركة.

وقال مصدر عسكري أن الضربة الصاروخية، التي استهدفت معسكر شعب الجن قرب باب المندب، أوقعت أكثر من 150 قتيلا وجريحا من القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي والمدعومة من الرياض .

وأكد المصدر إن القوات الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت 3 صواريخ “توتشكا”، استهدفت باثنين منهما معسكرا للجيش ” الإماراتي ” واستهدف ثالث مواقع القوات الموالية لهادي، مؤكدين ان الايام القادمة ستشهد انتصارات نوعيه وتغيير للمعادلة بعد المنظومة الصاروخية الجديدة التي لم يعلن عنها حتى اللحظة والتي ستكبد العدوان السعودي والمنافقين والمرتزقة خسائر فادحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com