أخبار اليمن

إدانة واسعة لحادثة الاعتداء التي تعرض لها أمين عام التنظيم الوحدوي ظهر اليوم

اعربت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي-قطر اليمن عن إدانتها للاعتداء الذي تعرض له أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري –عضو المجلس الأعلى للمشترك “سلطان العتواني” وما اعقبه من تهديد بتصفيته.. معتبرة هذا الاعتداء امتدادا?ٍ لممارسات سافرة تتعرض لها قيادات المعارضة أمام ضيق أفق السلطة تجاه الموافق الوطنية التي تتخذها المؤسسات القيادية للمشترك وشركائه.
كما أعتبره حزب البعث إفلاس سياسي وأخلاقي وعمل إرهابي وممارسة سافرة تأتي بعد انقلاب السلطة على الحوار الوطني وعجزها عن إدارة الدولة وأجهزتها الأمنية. مؤكدا في بيان له –تلقى الموقع نسخة منه- أن مثل هذا العجز لن يزيد المعارضة إلا قوة وتحدي وإصرار للوصول إلى التغيير وإيجاد الدولة المدنية العصرية.
ودعا البيان كل أبناء الشعب والجماهير ومنظمات المجتمع المدني لإدانة هذا الحادث الإجرامي والوقوف بحزم أمام ما يحدث? محملا?ٍ السلطة المسئولية الكاملة في سرعة القبض على الجناة والتحقيق معهم وكشف
من يقف ورائهم.
من جانبها عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار عن استنكارها الشديد لما تعرض له الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري من اعتداء ظهر اليوم بالعاصمة صنعاء على ايدي مسلحين مجهولين, محملا السلطة مسؤولية الحادث.
وطالب المشترك في بلاغ له بالكشف عن هوية المعتدين وتقديمهم للعدالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com