كتابات

حافظ فاخر معياد..اسقاط مظلي ولكن!!

*هناك أشخاص خلقوا ليكونوا (قياديين) وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الإبداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن هؤلاء الأشخاص قد (لايعشقون) الكلام والتحدث للصحافة والإعلام فغالبا?ٍ ما يكون لديهم جمهور كبير للاستماع. علاوة على ذلك فإن (الروح) الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريبا?ٍ يجعلان صحبتهم رائعة.
* لذا ترى أولئك الأشخاص من رواد المغامرات وممن (يحبون) ركوب المخاطر بحسب ما يروق لهم? وكذلك لديهم الثقة الكافية بالنفس وموهبه سوف تضمن لهم النجاح لذلك فليس من السهل (مقاومة) سحر وجاذبية تلك الشخصية .
ومن تلك (الشخصيات) من تميل إلى القلق الأمر الذي قد يؤدي به إلى مرض الوسواس مع هذا ترى النجاح من نصيبه نظرا?ٍ لإخلاصه بالعمل رغم وسواسه..
• وفي الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجيا?ٍ للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك
والاكتشاف والسيطرة على الوضع هي أمور على غاية من الأهمية لديه .طبعا?ٍ هذا الشخص يكره
الارتباط والتقيد في عمل معين أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهو صاحب خيال خصب
ويميل إلى (تحطيم) التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلا?ٍ في المستقبل ولهذا تراه يحصد (النجاح) تلو النجاح.
*حافظ فاخر معياد نائب مدير بطولة خليجي 20 وبغض النظر عن الكيفية التي تم فيها تعيينه لهذا
المنصب وبغض النظر أيضا?ٍ عن المهام التي يمارسها والتي تؤكد أنها اكبر بكثير من منصبه (المعين) نظرا?ٍ للدور الذي يقوم به ويرى انه (ملزم) بتسييره .. لذا ترى مشاركة (حافظ) في لجان خليجي 20وتعيينه بتلك الطريقة بمثابة إسقاط (مظلي) للسيطرة على الوضع مستعينا?ٍ (بكتائب) من كاك بنك بدلا?ٍ عن أصحاب الكفاءات الذين يتواجدون شمالا?ٍ وجنوبا?ٍ في ارض السعيدة ومع هذا لاننكر نجاح كتائب (فاخر) بالمهمة التي أوكلت إليهم على أكمل وجه.. وحقيقة الأمر لولا حنكة وكفاءة موظفو أو كتيبة ( كاك بنك) لكان الأمر كما يعتقدون ويعتقد معنا (حافظ) خارج السيطرة .
• هذه هي ابرز ميزة يتمتع بها (حافظ) بغض النظر انه يجيد التحرك بدون كتائبه..
مرة أخرى من الطبيعي أن ترى الكل دون استثناء يذهبون إلى (حافظ) لمساعدتهم ومساندتهم في مهامهم الكبيرة والعظيمة مثلا?ٍ كاستضافة خليجي 20 .. فهو بلاشك يظل في نظر الأغلب رجل المهمات الصعبة وشخصيا?ٍ أراه كذلك دون ادنى جدال.. وما نجاحاته التي حققها في كل المناصب التي تولى قيادتها إلا دليلا?ٍ على كفاءته وهي ما جعلتنا اليوم نحصد نجاح الاستضافة ولولا إسقاط (حافظ) المظلي على لجان خليجي 20 لحدث ما لا يحمد عقباه وهو الأمر الذي جعلني استبعد التفكير بصحة ما يشاع أن تشكيلة منتخبنا الوطني كانت تأتي عبر الصراف الآلي لكاك بنك وهو ماعكسته نتائج منتخبنا التي رافقها الفشل وهو ايضا?ٍ ما يؤكد أن لا علافه لكاك بنك او الصراف الالي بتلك التشكيلة. وبالأخير نحمد المولى على إرادته والتي وهبت لنا رجلا?ٍ بحجم وقدرة رجل كحافظ فاخر معياد فإلى نجاح آخر يقوده هذا الرجل خفيف الظل ثقيل الإرادة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com