غير مصنف

جمعية 22 مايو تحتفل بافتتاح مشروع توسعة مركز محو الامية وتنمية المرأة

أقامت جمعية 22 مايو التنموية الاجتماعية بمدينة صنعاء القديمة اليوم حفل افتتاح مشروع توسعة مركز محو الأمية وتنمية المرأة .
و قد بدأ الحفل بإزاحة الستار عن لوحة المشروع من قبل رئيس الجمعية الأمين العام المساعد لمجلس النواب أحمد محمد الخاوي و نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة الرئيس الفخري للجمعية محمد محمد صلاح و مدير برمج التنمية المستدامة بالشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال عبد السلام الشمسي تلا ذلك بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم .
ثم القي رئيس الجمعية الأمين العام المساعد لمجلس النواب احمد محمد الخاوي كلمة الهيئة الاداريه للجمعية, رحب في مستهلها بالحاضرين,وقال : هذا المشروع سيكون له مردود ايجابي يسهم في تأهيل المرأة وينمي من قدراتها الذهنية والعملية ويجعلها تعتمد على ذاتها وبالتالي تحسين المستوى المعيشي للأسر الفقيرة ومحدودي الدخل , وإيجاد نوع من التنمية المستدامة في النطاق الجغرافي للجمعية بمديرية صنعاء التاريخية .
بما في ذالك جعل المشروع يحرص على الفن الهندسي للطراز المعماري الذي تتميز به مدينة صنعاء التاريخية وبهدف الحفاظ على التراث اليمني في مجال فن العمارة اليمنية المتنوعة.
وأوضح رئيس الجمعية في كلمته إن التكلفة الاجماليه للمشروع تبلغ 4335620 أربعه مليون وثلاثمائة وخمسة وثلاثين ألف وستمائة وعشرين ريال تساهم الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال بتمويل هذا المشروع ضمن برنامجها في التنمية المستدامة ,بمبلغ وقدره 4,100,000 ريال أربعه مليون ومائة ريال. وبقية المبلغ تدفعه الجمعية من مواردها , معربا عن شكر أبناء المديرية للشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال على هذه المساهمة الوطنية السخية داعيا إياها إلى الاستمرار في دعم هذا العمل الاجتماعي التنموي الناجح وأمثاله .
كما ألقى الاستاذ/ نشوان جباري مدير العلاقات و التنمية المستدامة كلمة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال عبر فيها عن تقديره للجهود التي تبذلها رئيس و اعضاء الهيئة الإدارية لجمعية 22 مايو التنموية الاجتماعية في تبني مثل هذه المشاريع و الفعاليات الاجتماعية الخيرية متمنيا?ٍ لها المزيد من التوفيق و النجاح ? مؤكدا?ٍ استمرارية الشركة في دعم مثل هكذا مشاريع تصب في مجرى خدمة الأسر و تنمية قدراتها وتحسين مستوى حياتها المعيشية .
وعلى اثر ذلك جرى تقديم عرض لمشروع توسعة مركز محو الأمية وتنمية المرأة والذي نال إعجاب الحاضرين لتقديمه شرح حول ماهية المشروع وخطوات ومراحل تنفيذه .
و في ختام الحفل قام رئيس الجمعية الأمين العام المساعد لمجلس النواب و الرئيس الفخري للجمعية نائب رئيس الغرفة التجارية و الصناعية بأمانة العاصمة بتكريم كوادر الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال المساهمين في هذا المشروع و كذا النشطاء من العاملين في مشروع توسعة مركز محو الأمية وتنمية المرأة .
ثم طاف الحاضرين بمختلف أقسام المركز و تعرفوا على طبيعة الأنشطة و الفعاليات التي تنفذها الجمعية فيه .
حضر الحفل عدد من أعضاء المجلس المحلي بمديرية صنعاء القديمة و أعضاء الهيئة الإدارية و لجنة الرقابة و التفتيش بالجمعية و منسقة برامج التنمية المستدامة بالشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال إنتصار باخوار وجمع غفير من المواطنين من أبناء المديرية ومن خارجها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com