ثقافــة وفنــون

الأطفال يحتفلون بعديهم في مهرجان أعيادنا غير

يتواصل لليوم الخامس على التوالي أعمال مهرجان “أعيادنا غير” بنسخته السادسة الذي تنظمه فرقة النوادر الفنية على مسرح حديقة السبعين في العاصمة صنعاء? وذلك بتشجيع من الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة وبرعاية معالي المهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات.
المهرجان الذي يعمل على استضافة فنانون للحوار معهم تجاربهم الشخصية ومواقفهم الطريفة? قام اليوم باستضافة هزاع التعزي وسما أحمد والشابة منال المليكي.. وتخلله عديد من الفقرات الترفيهية والفنية.. ويتم أيضا?ٍ خلاله – كلفتة كريمة من الفرقة – تقديم هدايا رمزية لعدد من المعاقين الذين يتم استدعائهم? لغرض زيادة ربط الصلة بينهم وبين بقية شرائح المجتمع..
وعمل المهرجان في يومه الخامس على رسم الفرحة على وجوه الأطفال وتمثل ذلك من خلال تجمعهم أمام المنصة للرقص مع الأغاني التي قدمت خلال المهرجان? أيضا?ٍ من خلال فقرة خاصة بأغان قدمها بعض الأطفال من الجمهور الحاضر في المهرجان.
وفي تصريح صحافي قدم نادر الجرادي رئيس الفرقة الشكر لكل من ساهم في دعم المهرجان وساعد على إقامته خلال أيام العيد لرسم الفرحة على وجوه الأطفال? مقدما?ٍ?ْ جزيل الشكر لكل من الأستاذ عبدالرحمن الأكوع وزير الدولة أمين العاصمة والمهندس كمال حسين الجبري وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والأستاذ حافظ معياد رئيس مجلس إدارة كاك بنك.
الجدير بالذكر أن المهرجان يختم غد?ُ الخميس بحضور واستضافة الفنان إبراهيم الطائفي ومحمد الأضرعي ومبروك متاش ومنال المليكي وحشد آخر من الفنانين الممثلين والمغنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com