أخبار اليمن

توفيق صالح يتحدث عن سياسة المؤتمر وأخطاء المجتمع الدولي قي اقصاء كوادره

علق الشيخ توفيق صالح عبدالله صالح على المواقف الدولية بشأن الاحداث الاخيرة في اليمن? بالتأكيد غلى أن الشيئ الذي لم تعيه دول الجوار واستوعبته الولايات المتحدة الأمريكية بأنه على مدى اربع سنوات مضت? عمل الاخوان بمسانده هادي على إقصاء القيادات الميدانيه للمؤتمر في مؤسسات الدوله المختلفه? مؤكدا?ٍ أن عمليه الاقصاء لم تكن فقط على مستوى الوظيفه بل وصلت الى حد قطع الرزق والرواتب وألمستحقات التي تعيش منها اسرهم.
وأكد على صفحته بالفيسبوك بأن المجتمع الدولي ساعد في الاقصاء واطبق الحصار على المؤتمر في كل النواحي مما ادى الى تعاطف الكثير من المتضررين نتيجة الاقصاء مع حركة الحوثي التي وجدوا فيها ظالتهم.
وأضاف بأن سياسة الهرم المؤتمري كحزب سياسي هي الوقوف على مسافه واحده من كل القوى وأن لا ينحاز مع طرف ضد اخر. موضحا?ٍ أن هذا شكل إيجاب للبعض وسلبي للبعض الاخر لكن في الحساب السياسي الدقيق هو فعلا?ٍ عدم انحياز لانه مجمد اصلا?ٍ من القوى الدوليه وأدواتها وعلى رأسهم الدنبوع الله لا رده .
واضاف قائلا: انا هنا اتحدث بمستوا سياسي مدرك وليس لنقاش اصحاب الجزئيات البسيطه
والهدف إنقاذ البلاد بتألف كل الاطراف دون إلقاء اللوم فقط هذا هو الماضي وحقيقته فلنتجاوزه جميعا?ٍ بكل فئات المجتمع لانقاذه? مالم سنظل في نفس الدوامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com