اراء وتحليلات

عدالة السماء ولعنة مسجد النهدين بدار الرئاسة

لعنة مسجد النهدين بدار الرئاسة ستلاحق القتلة والمخططون لعملية الاغتيال الجماعية للرئيس / علي عبدالله صالح ? ومعة كبار مسؤولي الدولة في أول جمعة رجب للـ(3 من يونيو 2011م )……? وكل من كان يعلم بتنفيذها والداعمين والمتآمرين بما فيهم قطر الممولة والداعمة و امريكا التي كانت على علم بتنفيذ الجريمة البشعة والتي ما ان عرفت بنجاة الرئيس علي عبدالله صالح حتى أرسلت مساعد الرئيس الامريكي باراك اوباما لشؤون مكافحة الارهاب والامن الداخلي (جون برينان) إلى الرياض لكي يمنعة من العودة الى اليمن وتحذيرة من معاودة الاغتيال ..? وهذا كشف عن علاقة الامريكان مع الاخوان في مسلسل الارهاب.
كما ان لعنة مسجد النهدين ستلاحق عبدالمجيد الزنداني وعلي محسن الاخمر وحميد الاحمر وأخوانة بمن فيهم الرئيس المنتهية فترته الرئاسية في 21فبراير 2015م ?(عبدربه منصورهادي) والذي قدم أستقالتة مساء يوم الخميس 22 يناير 2014م ? مباشرة عقب تقديم حكومة خالد بحاح استقالتها له ? والذي القى القبض على المتورطين في جريمة مسجد النهدين حين كان نائبا?ٍ للرئيس ? وعندما وصل للسلطة قام بالافراج عنهم .

نعم أن عدالة السماءو لعنة مسجد النهدين ستلاحق صاحب الزحف لغرف النوم ” محمد قحطان ” رئيس الهيئة التنفيذية لاحزاب اللقاء المشترك في تلك الفترة ? ومهندس العمل الميداني والاعلامي والجناح العسكري والامني ” محمد عبدالله اليدومي ” رئيس حزب التجمع اليمني للاصلاح ? وكلا?ٍ من التالية أسمائهم وسبق وأن كشف عنهم كتاب ” اليمن : تحالف القبيلة والاخوان” :-
(( محمد حزام الغادر ? الدكتور / لبيب مدهش علي حزام ? عبدالله سعد عبدالله الطعامي ? فضل صالح محمد ذيبان ? عبدالرحمن الوشاح ? غالب علي غالب العيزري ? محمد أحمد أحمد علي عمر ? توفيق علي ناصر الرميلي ? محمد صالح هادي الوزير ? يحي عبدالله صالح علي بركات ? محمد علي إسماعيل المدسم ?عبدالخالق أحمد حسين أبو روية ?عبدالغني علي عبدالله العبال ? حسين علي محمد الضبياني ? خالد علي عبدة عطية ? محمد أحمد يحي القرهمي ?عبدالله ناجي أحمد جعدور?عبدة صالح محمود الشريف ? عبدالله علي قاسم الخضمي ?آية الله صالح محمد دحومة ? زياد أحمد ناجي مؤنس ? محمد صالح أحمد القديمي ? محمد أحمد علوان الحميد …….)) ? وأخرون ضمن قائمة المنفذون والمخططون والممولون وعددا?ٍ من ضباط الفرقة الأولى مدرع وطلاب من جامعة الايمان ورئيس حكومة الوفاق الوطني الفاشة ( محمد سالم بأسندوة)..? والزمن كفيل بكشف الجميع وسيتساقطون واحدا?ٍ تلو الآخر ثمنا?ٍ لما جنتة أيديهم ..? ? بالاضافة إلى من أنخلسوا عن هويتهم الوطنية ويقبعون حاليا?ٍ تحت الجنسيات الامريكية والبريطانية والتركية والقطرية كما وصلت إلية الزميلة توكل كرمان الحاصلة على الجائزة النوبلية للربيع العبري الصهيوني …? وكل من تآمر على أمن واستقرار وحدة اليمن ? ومن خطط لتقسيم اليمن بأسم الحوار الوطني والامم المتحدة المبعوث الشيطاني جمال بن عمر ? بالاضة أيضا?ٍ لمن نفذوا جرائم الاعتيالات والاعمال والمجازر الارهابية في اليمن ومن أبرزها جريمة جمعة الكرمة في 21 مارس 2011م ? وجريمة ميدان السبعين ? ومجزرة مستشفى العرضي ? ومجزرة ميدان التحرير وكلية الشرطة ومذبحة القطن بحضرموت لعدد من الجنود في القوات المسلحة ? وغيرها من الاعمال الارهابية والوحشية ستنالهم لعنة السماء بأذن الله لان عدالة السماء أقوى من عدالة الارض .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق