أخبار اليمن

تفاصيل اجتماع “الحوثيين”بمحافظ الحديدة غرب اليمن

كشف مصدر محلي بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)? الاثنين? عن تفاصيل وصول أنصار الله (الحوثيين) إلى مقر مكتب محافظ المحافظة صخر الوجيه? واجتماعهم معه.

وأوضح المصدر لـ”خبر” للأنباء? أن أنصار الله بقيادة الشيخ فارس الحباري وصلوا على متن ثلاث سيارات? وعقدوا اجتماعا?ٍ? الأحد? مع محافظ المحافظة واستمر الاجتماع حوالي ساعة ونصف? تم الاتفاق فيه على تسيير أمور المحافظة.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق – أيضا?ٍ – إلى الأحداث التي شهدتها الحديدة مؤخرا?ٍ وأبرزها سيطرة أنصار الله على قصر علي محسن الأحمر وكذا قصر فواز الضبري.

ولفت إلى أن أنصار الله بعد عقدهم الاجتماع مع محافظ المحافظة التقوا – أيضا?ٍ – بوكيل المحافظ المساعد محمد عبده الفاشق – وهو مقرب من علي محسن-? مشيرا?ٍ إلى أن اللقاء استمر مع وكيل المحافظة لوقت قصير.

وأضاف: ” غادروا بالأمس (الأحد) واليوم (الاثنين) حضروا إلى مكتب المحافظ ويبدو أنهم سيكونون متواجدين في مكتب المحافظ كروتين يومي”.

وقال المصدر:” أن الحوثيين برروا للجميع بأن تواجدهم في قصري علي محسن الأحمر وفواز الضبري? للحفاظ عليها من التعرض للنهب”.

وكان مصدر مسؤول بمحافظة الحديدة? قد أكد? الاثنين? وصول عدد من عناصر أنصار الله (الحوثيين)? إلى مقر مكتب محافظ المحافظة صخر الوجيه.

وأوضح المصدر لـ”خبر” للأنباء? إن مجموعة من “أنصار الله” وصلوا إلى مكتب المحافظ لكي يقابلوه كإجراء عادي? وهو ما تم بالفعل مشيرا?ٍ إلى أنهم لم يقوموا بأي عمل “مخالف”.

وأضاف: ” جاؤوا لمقابلة المحافظ بدون أي استفزاز ولا وجود لأي شئ يدعو للقلق”? لافتا?ٍ إلى أنهم في هذه الأثناء لا يزالون في مقابلة المحافظ? نافيا?ٍ وجود أي اقتحام كما ي?ْرو?ج له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com