أخبار اليمن

الحوثيون يوجهون تحذيرات جديدة للرئيس هادي والاحزاب بشأن الإحتجاجات الشعبية ضد الجرعة

وجه انصارالله خطابا رسميا للاحزاب السياسية ونسخة للرئيس هادي للتأكيد على ان مسيرات الامس غير هزلية وأن السيطرة على غضب الشعب لن يستمر وربما يتجه الشعب الى الخيارات المفتوحة ويتخلون عن الاسلوب الحضاري والراقي في المسيرات والتعبير عن مطالبهم الرافضة للجرعة السعرية اذا لم تحدث استجابة سريعة من قبل السلطة لمطلب الشعب اليمني بإلغاء الجرعة..

وأكدت مصادر صحيفة “نبض المسار” أن رئيس العلاقات السياسية لأنصارالله الاستاذ / حسين العزي ? وجه اليوم خطابا رسميا باسم المجلس السياسي لأنصارالله إلى كافة الاحزاب والقوى السياسية وإلى رئيس الجمهورية يؤكد فيه أن أنصارالله بذلوا جهودا كبيرة وواجهوا صعوبة بالغة في السيطرة على غضب الشعب اليمني والحرص على أن يخرج في مسيرة يتيمة بأسلوب راقي وحضاري ? للمطالبه بإلغاء الجرعة السعرية..

وتضمنت الرسالة حسب مصادر الصحيفة مطالبة للاحزاب والقوى السياسية ان تضطلع بدورها في ممارسة الضغط على الحكومة لتلبية مطالب الشعب ? ومقابلة الاسلوب الحضاري والراقي للمسيرات الغاضبة باحترام وتعامل راقي وسرعة استجابة للمطلب الشعبي.,,

وأكد مضمون الرسالة أن الصعوبة في السيطرة على غضب الشارع اليمني الرافض للجرعة السعرية مستمرة ? وربما تفشل أي محاولة اخرى اذا لم يستجب السلطة لهذا المطلب..
وأنه لن يكون هناك قدرة خلال الايام القادمة للسيطرة على غضب اليمنيين وخاصة في محافظات عمران والجوف ومارب وصنعاء ? وربما يضطر الشعب الى خيارات تصعيد مفتوحة لا تلتزم أي أسلوب حضاري في التعبير عن المطالب كتلك الاساليب التي جسدتها مسيرات يوم أمس.. مؤكدين أن ثمة عجز تام عن السيطرة على سكان هذه المحافظات بشكل خاص..

مؤكدين على أن مضمون هذه الرسالة يجب التعامل معه بجدية تامة و ألا يعتبرونه هزلا?ٍ ..

وكان السيد عبدالملك الحوثي قد أكد أن السلطة اذا لم تستجب لمطالب الشعب اليمني الذي وجه الانذار الاخير لها فإن هناك خيارات كثيرة مفتوحة..

وكان أبناء محافظة مارب قد أمهلوا السلطة اسبوعا واحدا فقط لإلغاء الجرعة قبل اتخاذ أي اجراءات تصعيدية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com