الصحــافــة والإعلام

تهديدات واعتداء يطال قناة الساحات

كشف مدير مكتب فضائية الساحات بصنعاء? عبدالله بن عامر? عن تعرض أحد العاملين بالقناة لاعتداء من قبل شخصين مجهولين? الجمعة.

وأوضح بن عامر? أن صلاح الجندي? تفاجأ أثناء عودته إلى مكتب القناة بعد صلاة الجمعة? بشخصين مجهولين كانا يحاولان اقتحام مكتب القناة? فشاهداه وقاما بالاعتداء عليه بالضرب واللكمات? في سلالم العمارة? قبل أن يلوذا بالفرار.

وأضاف أن المعتدين كتبوا على جدران المكتب عبارات تهديد ضده وضد أحمد سيف حاشد عضو مجلس الإدارة تتوعدهم وتصفهم بـ”العملاء”.

وقال بن عامر في تصريح لوكالة خبر للانباء: إن كل من يساهم عبر التحريض والإساءة ضد قناة الساحات? هو من يقف خلف الاعتداء? معتبرا?ٍ أن ذلك يأتي ضمن سياق هجمة شرسة تقودها مراكز قوى تقليدية ونفوذ ضد القناة بدأت بحملة تشهير تتهم القناة بالتبعية لإيران. محملا?ٍ تلك القوى كامل المسئولية ضد أي خطر يتعرض له أي فرد من موظفي القناة.

واعتبر مدير مكتب الساحات تصريحه عبر وكالة “خبر” بلاغا?ٍ عاجلا?ٍ للسلطات الأمنية والنائب العام لاتخاذ إجراءاتها وحماية العاملين في مكتب القناة.

“شهارة نت” من جانبها تدين هذا الحادث الاجرامي الذي يستهدف مكتب قناة الساحات وتطالب الجهات الامنية بسرعة القبض على الجناة وتوفير الحماية اللازمة لمكتب القناة وجميع العاملين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com