أخبار اليمن

رئيس حزب الاصلاح في أول تعليق حول التطورات الاخيرة

بعد الخسائر التي لحقت بالاخوان المسلمين في مصر, وما اعقبه من تراجع كبير في شعبيتهم عند اغلب البلدان العربية.. يواجه حزب الاصلاح الممثل الشرعي للاخوان في اليمن, نفس المصير وذلك عقب الحروب التي خاضها ولا يزال حتى اليوم يخوضها مع الحوثيين من جانب ومع شركاءه السياسيين من جانب اخر, وخروجه منها مهزوما.

فقد بدأت القيادات الاصلاحية التخفيف من لهجتها العدائية ضد الاخرين, بعد ان وجدت نفسها في مأزق حقيقي وهو ما يبدوا في تصريح رئيس حزب الإصلاح محمد عبدالله اليدومي الذي قال فيه ?إن هناك من يحاول جر الحزب إلى السلاح نيابة عن الدولة? بعد ارتفاع المطالب بضرورة ?تحركه واتخاذ موقف من توسع الحوثيين ومواجهاته مع القبائل. ?

وقال اليدومي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: “بعض الناس ي?ْحم??لون ?الإصلاح ما لا يحتمله.. يريدون منه أن يقوم مقام الدولة في بعض الأمور التي يرون أن الدولة ?لم تقم بواجبها نحو تلك الأمور? متناسين أو متجاهلين أو راغبين في جر??ه الى التعاطي مع ?أساليب لم يتعود الإنجرار اليها أو التعامل معها” على حد زعمه..

وأضاف اليدومي “الإصلاح تنظيم سياسي ?يسعى الى تحقيق أهدافه بالوسائل المشروعة والتي تنبثق من الدستور والقوانين المنظ??ِمة ?للعمل السياسي? وهذا هو ميدانه وهذا هو ما يتقنه.. الإصلاح له برنامجه السياسي ونظامه ?الداخلي ولوائحه الصادرة عنه”. ?

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com