أخبار اليمن

شاب يمني يلجأ لطريقة غريبة في التكفير عن عقوقة لوالدته المتوفية اخيرا?ٍ

قالت صحيفة كويتية ان شاب يمني عشريني لجأ إلى طريقة غير مألوفة للتكفير عن عقوقه لوالدته الأربعينية التي توفيت أخيرا?ٍ? عندما بادر بإخراج جثتها من القبر بعد يوم من دفنها? والنوم إلى جانبها وكشف وجهها? وسط ذهول أهل بلدته? خصوصا?ٍ بعد تلويحه بالانتحار.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية أنها علمت من شهود عيان في مدينة باجل التابعة لمحافظة الحديدة (غرب اليمن) أن «م.ي. البرعي» (23 عاما?ٍ) الذي كان مغتربا?ٍ في السعودية بصورة غير قانونية? عاد إلى البلدة الخميس الماضي بعد يوم واحد من دفن أمه فاطمة التي توفيت من جراء المرض عن (45 عاما?ٍ)? ولم يكن الشاب يعلم بوفاتها? الأمر الذي أوقعه في صدمة عنيفة? خصوصا?ٍ انه سافر مغضبا?ٍ لأمه التي ضاقت ذرعا?ٍ بمصادقته لرفاق السوء.

وأكد الشهود أن الشاب قضى عقوبات بالحبس أكثر من عام في سجون السعودية لاتهامه بشرب الخمر وعلاقة غير شرعية? قبل أن يرح?ِ?ل (أمنيا?ٍ) إلى اليمن بعيد وفاة والدته? فما كان منه إلا أن نبش قبرها? وأخرج جثتها إلى العراء? وكشف عن وجهها لكي ينعم برؤيتها بعدما امتنع عن الاتصال بها أثناء غربته التي امتدت أربعة أعوام? ثم ألقى بنفسه إلى جانب جثمانها في محاولة للتكفير عن عقوقه لها? قبل أن يسيطر عليه الأهالي? ويهدئوا من حالته الهستيرية بعدما هدد بقتل نفسه? في حين بادروا بإعادة دفن الجثة? وسط دهشة المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com