أخبار اليمن

وزير الدفاع اليمني يتعهد بإجراءات حازمة ضد الأعمال التخريبية

تعهد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر أحمد بإتخاذ إجراءات حازمة ضد الأعمال التخريبية .

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليوم الاحد برئاسة وزير الدفاع حيث تم استعراض المهام والإجراءات العسكرية والأمنية المدرجة في جدول أعمالها والمعززة لجوانب الأمن والاستقرار ومنع حدوث أية اختلالات أمنية تضر بالمصالح العليا للوطن.

واستعرضت اللجنة بحضور أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ومحافظ محافظة مأرب سلطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد سيف المحرمي ومدير أمن مأرب كافة القضايا المتعلقة بالوضع الأمني في محافظة مأرب وفي مقدمتها الا عتداءات المتكررة على أنابيب النفط وخطوط وأبراج نقل الطاقة الكهربائية التي أحدثت مردودات سلبية على الوطن وأضرت بالاقتصاد الوطني والحياة العامة للمواطنين.

وأقرت اللجنة اتخاذ جملة من الإجراءات العسكرية والأمنية الحازمة لمنع تكرار مثل تلك الاعتداءات وردع من يقوم بمثل تلك الأعمال الإجرامية التخريبية والخارجة عن النظام والقانون.

وشددت اللجنة العسكرية اليمنية على ضرورة اضطلاع السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية وكافة الجهات المعنية بواجباتها في حل كافة الإشكاليات العالقة وقطع الطريق أمام المخربين إلى جانب الحزم والشدة في التعامل مع كل من يعبث بمقدرات الوطن والمصالح العامة للمواطنين? مؤكدة أنها ستتخذ الإجراءات الحازمة ولن تتهاون في التعامل مع من يستهدف أمن واستقرار الوطن والسكينة العامة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com