ريـاضـــــة

اليمن يتأهل الى نهائيات آسيا الى جانب المنتخب السعودي في كرة الطاولة

تأهل المنتخب اليمني للناشئين لكرة الطاولة إلى نهائيات آسيا 2013م? إلى جانب المنتخب السعودي الذي حصل على المركز الأول? إثر فوزه المستحق اليوم على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة? في ختام منافسات بطولة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات آسيا المقرر إقامتها أغسطس المقبل بدولة قطر.

وحصل منتخبنا اليمني على المركز الثاني في البطولة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان? إثر تحقيقه الفوز في خمس مباريات على منتخبات الأردن البلد المستضيف للبطولة? والبحرين والإمارات وفلسطين والعراق? فيما خسر مباراة واحدة أمام نظيره السعودي الذي حل في المركز الأول? وهو ما افقد منتخبنا المركز الأول في البطولة.

بهذه النتيجة يتأهل كلا من المنتخب السعودي والمنتخب اليمني بالإضافة إلى منتخب قطر البلد المستضيف للنهائيات كممثلين لمنطقة غرب آسيا.

وقال أمين عام اتحاد الطاولة مطهر زباره إن “ما حققه المنتخب الوطني في البطولة إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الاتحاد العام للعبة في بلادنا? كونها المرة الأولى التي يتم فيها التأهل إلى نهائيات آسيا”.

وأضاف إن “الاتحاد العام للعبة يحرص على أعداد اللاعبين بصورة مستمرة على مدار العام من خلال إقامة المعسكر الدائم للمنتخبات الوطنية في الصالة الدولية لكرة الطاولة? وهو ما نفذه منتخب الناشئين في معسكره الاستعدادي لبطولة غرب آسيا خلال الأشهر الماضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com