أخبار اليمن

مصدر عسكري: صادق الاحمر يضع شروطا?ٍ تعجيزية لاخلاء الحصبة من المسلحين

كشف مصدر في اللجنة العسكرية ان اولاد الاحمر رفضوا اخلاء منطقتي الحصبة وصوفان من الميليشيات المسلحة مهددين بتفجير الاوضاع في العاصمة من جديد اذا لم يتم تلبية مطالبهم ..

واوضح المصدر ان صادق الاحمر اشترط على الدولة ورئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي عدد من الشروط وصفت بالتعجيزية من اجل اخلاء الحصبة وصوفان ..

وقال المصدر ان من بين تلك الشروط ان تقوم الدولة بدفع 12 مليار كتعويض لاولاد الاحمر واعادة ترميم منازلهم قبل تعويض وترميم المنشأت الحكومة والممتلكات الخاصة كمنازل المواطنين الذين دمرت منازلهم ونهبت من قبل ميليشيات اولاد الاحمر..

واضاف المصدر ان صادق الاحمر اشترط ان يتم القضاء على الحوثيين والحراك كشرط رئيسي لاخلاء الحصبة من الميليشيات التي لا تزال تحتل الحصبة وصوفان ولم تتمكن اللجنة العسكرية اخراجهم منها ..

كما طالب صادق الاحمر الدولة بتقديم مايسمى في العرف القبلي (بالهجر ) لمنزل والده عبدالله بن حسين الاحمر الذي تعرض للقصف من قبل الدولة وتم اقتحامه من قبل القوات الخاصة وسيطرة علية اكثر من ثلاثه ايام حتى تدخل الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوقف اطلاق النار والخروج من منزل الاحمر والافراج عن صادق واخوانه الذين كانوا محاصرين في الحصبة طيلة الفترة الماضية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com