أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قتلى وجرحى بهجوم إستهدف قوات الانتقالي بشبوة

شهارة نت – شبوة

قُتل ثلاثة جنود من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي إثر هجوم نفذه مسلحون مجهولون، الثلاثاء، بواسطة الأسلحة الرشاشة وقنابل يدوية، مستهدفين نقطة عسكرية في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.

وقال بيان مقتضب لقوات دفاع شبوة التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا، على حسابها الرسمي في موقع تويتر، إن عدداً من أفرادها تصدوا في ساعة مبكرة من فجر الثلاثاء لهجوم إرهابي غادر استهدف نقطة الصفراء، بمديرية عسيلان، غربي شبوة.

مضيفاً أن الهجوم أسفر عن مقتل ثلاثة جنود، كما لقي عدد من الإرهابيين مصرعهم، حسبما جاء في البيان، ودون اعطاء مزيد من الايضاحات.

الى ذلك قالت مصادر محلية،أن الهجوم  الذي استهدف حاجز تفتيش عسكري لجنود من اللواء السادس التابع لقوات دفاع شبوة في منطقة الصفراء على الطريق الرئيس الرابط بين عتق العاصمة، والمديريات الغربية من المحافظة ادى الى مقتل 9 من عناصر الانتقالي.

وأشارت المصادر الى أن الهجوم أسفر عن مقتل 3 عسكريين وإصابة آخرين من أفراد اللواء بجروح متفاوتة وجرى نقلهم فوراً الى المستشفى.

وأوضحت، أن اشتباكات محدودة أعقبت الهجوم،نتج عنها إصابة اثنين من المهاجمين لكنهم تمكنوا بعد ذلك من الفرار ومغادرة المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com