أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

اللواء الرزامي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بعيد الإستقلال

شهارة نت – صنعاء

رفع قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن أبو عبد الله الرزامي برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير مهدي المشاط، بمناسبة حلول العيد الـ55 للإستقلال المجيد 30 نوفمبر.

وعبر اللواء الرزامي في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ورؤساء المؤسسات الدستورية و البرلمانية والقضائية والشوروية، وكافة جماهير الشعب اليمني الحُر بمناسبة حلول عيد الإستقلال المجيد، وطرد آخر جندي بريطاني من عدن في 30 نوفمبر 1967م.

و أشار الرزامي إلى أن هذه الذكرى محطة إستلهام لكافة أبناء الشعب اليمني في رفع الروح المعنوية ورصّ الصفوف الدفاعية والذّود عن الوطن وفرض السيادة اليمنية على الأرض اليمنية وطرد قوى الإحتلال وقطع أيادي العمالة والارتزاق في الداخل والخارج ممن يسعون لتفتيت وتشطير اليمن إلى مناطق مبعثرة وضعيفة يسهل الإنقضاض والسيطرة عليها.

وأضاف الرزامي : “مثلما كنا رجال حرب طوال 8 أعوام فإننا رجال سلم ونبذل قصارى جهدنا لتقريب وجهات النظر وإعادة الحقوق المشروعة للمواطن اليمني ورفض كل طرق الهيمنة والوصاية التي يسعى العدو لفرضها على شعبنا اليمني العظيم وأرضنا المعطاة أرض الآباء والأجداد والتاريخ الضارب في جذور التاريخ”.

كما ننتهز الفرصة وندعو أبناء الشعب اليمني الجنوبي الى رفع روح المقاومة والاستبسال وعدم الخضوع والإنصياع لغزاة اليوم، وقطع دابر المعتدين و المحتلين وعملائهم ومواجهتهم بكل الطرق والوسائل المتاحة لحفظ كرامة شعبنا اليمني ونيل سيادته على كل مترٍ مُربع في الجغرافية اليمنية.

وفي الختام ترحم الرزامي على كافة شهداء الجيش واللجان الشعبية الذين بذلوا أرواحهم رخيصةً في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com