أخبار اليمن

أسماء المتهمين الجدد بتخريب أبراج الكهرباء ومحاولة لتفجير أنبوب النفط

أدرجت وزارة الداخلية أسماء خمسة متهمين بإطلاق النار على أبراج محطة الكهرباء الغازية بمحافظة مأرب في القائمة السوداء? كما قامت بالتعميم عنهم لدى إدارات الأمن بالمحافظات ومختلف الأجهزة الأمنية للبحث والتحري وضبطهم أينما وجدوا.

وذكر مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية نقلا عن أمن محافظة مأرب إن المتهمين الخمسة هم : محمد أحمد سعيد قريح ? ناجي محمد صالح قريع? محمد حسن أبو شفيع الشبواني? شاكر عبد الله قريح ? محمد عبد الله سعيد قريح.

وأوضحت إدارة امن مأرب أنها طلبت من قيادة وزارة الداخلية إدراج أسماء المتهمين في القائمة السوداء على خلفية قيامهم في الـ15 من الشهر الجاري بإطلاق النار على البرجين(372-373) في منطقة آل شبوان بمديرية الوادي ما أدى إلى انقطاع خطوط الكهرباء وخروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة حينها.

إلى ذلك كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب عن محاولة فاشلة لاستهداف أنبوب النفط في منطقة الدماشقة بمديرية الوادي قام بها المدعو(أ?ح?أ ? كلفوت) وآخرين معه? حيث قاموا بأعمال الحفر على أنبوب النفط وعند ما وجدوا صعوبة في ذلك قام المتهم برمي قنبلة يدوية على الأنبوب لم تحدث فيه أي أضرار.. مشيرة إنها أبلغت المنطقة العسكرية الوسطى لضبط المتهم كونه يقع في نطاق اختصاصها? وأن الإجراءات مستمرة لضبط المتهم.
سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق