اراء وتحليلات

سقوط مدوي لإعلام الإصلاح

تابعنا اليوم خبر اعتقال 7 شباب من شباب الثورة في صنعاء حيث قام صادق الأحمر ومليشياته المسلحة باختطاف شباب الثورة من حي الحصبة واقتيادهم إلى سجونه السرية في بيت والدة الكائن في حي الحصبة .. فلم نرى من يدين ويستنكر حتى تلك الأبواق الإعلامية التي عودتنا أن تغطي أخبار شباب الثورة ومأساتهم ومعاناتهم ولكن في هذه القضية لم نرى لها موقف أو استنكار ..

وبالتالي نذكر أولئك الذي شنوا حملة إعلامية على أنصار الله قبل فترة في خبر مزيف ومكذوب عندما تحدثوا عن أن جماعة الحوثي قامت بتعذيب 4 ممن أسموهم شباب الثورة فحينها قوموا القيامة على هذه القصة التي اندثرت ولم يثبتوا لها بدليل .. في المقابل أينهم مما يقوم به صادق الأحمر والمجرم علي محسن الأحمر وحميد الأحمر وغيرهم ممن لديهم سجون سرية تقبع في العاصمة صنعاء وبجوار ساحة التغيير ..

فلماذا لم يتحدث إعلام الإصلاح ويدين ما قام به صادق الأحمر اليوم على مراء ومسمع الجميع باختطاف 7 من شباب الثورة .. والله أنها من المفارقات العجيبة وان مثل هذه الإعمال تثبت سقوط إعلام الإصلاح وافتضاحه وانه لا يغطي أي قضية أو حدث لا يتناسب مع سياستهم المفضوحة والمؤدلجة ..

ومن السقوط الواضح والمدوي لهذه الأبواق الإعلامية حديثهم عن أنصار الله في صعدة فتارة تقدمهم أنهم الحاكمين والمسيطرين على المحافظة وتارة أخرى يقدمونهم بأنهم مخربين ويحطموا الكهرباء والمشاريع الخدمية ويبطشون بالمواطنين .. فكيف بالله أن يحكم الحوثيين صعدة ويدمرونها وهنا نقول أن من يدمرون ويفجرون محطات الكهرباء في مأرب هم قيادة الإصلاح ومن ثم تحملون جهات أخرى هذا هو أسلوبكم في تضليل الحقيقة وهذه هي أعمالكم التي تقدموها للشعب اليمني ..

وهذا مما يدلل على أن إعلام الإصلاح يجمع بين النقيضين فالواقع يحكي خلاف ذلك فصعدة المحافظة الوحيدة التي تعيش امن واستقرار منقطع النظير ..

وفي الوقت نفسه صعدة يوجد فيها كهرباء أفضل من العاصمة صنعاء نفسها وكذلك المياه والنظافة وغيرها من الخدمات فكيف بالله يصور هؤلاء المؤجرين وهذه الأبواق المؤدلجة التي تخترع وتلفق كل يوم قصة وسيناريو عن صعدة أهم شيء تشويه أنصار الله الحوثيين بأي طريقة وأسلوب حتى لو انتهجوا سياسية الكذب والفبركة التي دأبوا عليها في تسويق افتراءاتهم ودجلهم المفضوح لما يخدم سياسيتهم الشيطانية ويغطون في الوقت نفسه على عمالتهم لأمريكا وفتح الباب للمستعمر الأمريكي والدفاع عنه والتهيئة له وهذا واضح لمن يتابع إعلام الإصلاح ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com