أخبار وتقاريرمحافظات

المستشفى الاهلي يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

شهارة نت - صنعاء

احتفى المستشفى الاهلي الحديث صباح اليوم الاثنين بفعالية خاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام .

وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم والسلام الجمهوري أكد مدير عام المستشفى الاهلي محمد الروضي على أهمية الاحتفاء بالذكرى النبوية الشريفة .. مشيراً إلى أن المولد النبوي في معناه العميق هو الميلاد الجديد للحياة والاحياء اما معناه المؤسسي فهو ميلاد المؤسسات بتعزيز الافضل من الخدمات الطبية وتجويد الجيد وصولا الى المثالية والجودة .

من جهته دعا ممثل الحارس القضائي اسماعيل شيبان في كلمته الى ضرورة أن تكون ذكرى مولد النبي حية في سلوكنا الشخصي والمؤسسي، داعيا الى ضرورة تربية ابناءنا على حب النبي ومدارسة سيرته مع الابناء لزرع حب النبي في قلوب ابناءنا اجيال المستقبل

ثم كان مفاجأة الحفل الشبل نواف ابو بكر الذي صدح بأعذب الكلمات في مدح رسول الله والتي  تفاعل معها الحضور بكل حواسهم وكان مفاجأة الحفل لهذا الموسم.

ثم استمع الحاضرون بعد ذلك الى وصلة فنية في مدح النبي للفنان  اكرم السند ثم انبرى فارس الحرف والقلم  الشاعر الكبير الحارث بن الفضل وامتشق قصيدة عصماء من كتابه الذي يحوي ثمانية دواوين وهي الاعمال الكاملة للشاعر (الحبيب المصطفى) نالت جميعها استحسان الحاضرين.

بعد ذلك قام ممثل الحارس القضائي اسماعيل شيبان و الاخ مدير المستشفى الاهلي الاستاذ محمد الروضي  ومدير الدائرة الطبية بمكتب الحارس القضائي مدير مستشفى سيبلاس يحيى المرتضى بتكريم المميزين من الاطباء والطبيبات والتمريض والطاقم الاداري والفني بشهادات تقديرية كما تم تكريم الحارس القضائي بدرع المستشفى كما تم تكريم مدير الدائرة الطبية بمكتبة الحارس القضائي درع المستشفى الاهلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق