أخبار وتقاريرمحافظات

وفد قبائل سنحان وبني ضبيان يتفقد المرابطين بجبهة الدحيضة واللبنات في الجوف

شهارة نت – الجوف

تفقد عدد من مشايخ ووجهاء قبائل سنحان وبني ضبيان ابطال القـوات المسلحة واللجان الشعبية المرابـطين في جبـهة الدحيضة واللبنات بمحافظة الجوف.

وخلال الزيارة التي تقدمها شيخ مشايخ  وادي الأجبار الشيخ علي بن علي العماد ، والشيخ خالد الجراشي، والشيخ صالح بدر الحاضري مسؤول فرع مجلس التلاحم القبلي بمديرية سنحان، والشيخ محمد عايض النهمي، والشيخ حزام الحضرمي، والشيخ حميد مخارش والشيخ عبدالوهاب الشامي، والشيخ لطف الحمزي، وعدد من مشايخ ووجهاء سنحان وبني ضبيان، نقل الزائرون تحيات وتهاني القيادة الثـورية والسياسية ورئاسة مجلس التلاحم القبلي الى المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقدم الوفد القبلي للابطال للمرابطين هدايا رمزية عيدية، مشيدين بالبطولات التي يجتـ.ـرحها في مختلف ساحات وميادين الشرف والكرامة، والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في انصع صفحاته.

كما اكد الوفد القبلي على أن قبائل اليمن ومشايخها الاحرار حاضرون معهم، وسيظلون السند والعون والمدد، لجبهات الشرف والبطولة بكل ما تحتاجه من قوافل المال والرجال.

من جانبهم ابطال القوات المسلـحة واللجان الشعبية المرابطين رحبوا بالوفد القبلي الزائر.. معبرين عن فخرهم وتقديرهم لقبائل اليمن الاحرار ومواقفهم الوطنية وللزيارة التي زادتهم معنويات الى معنوياتهم.

وأكدوا مواصلة الثبات والصمـود والمضي على درب الشهداء الاطهار حتى تحرير كافة اراضي اليمن المحـــتلة ومقــدسات الامة، من دنس الطغــاة المعـتدين، مهما كلفهم ذلك من أثمانٍ او تضحياتٍ.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com