أخبار وتقاريرمحافظات

شركة الغاز تدشن المرحلة الأولى من برنامج استبدال وصيانة الأسطوانات بالعاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء

دشنت الشركة اليمنية للغاز اليوم، المرحلة الأولى من برنامجها في استبدال الأسطوانات التالفة بأسطوانات جديدة للمواطنين خلال العام ٢٠٢٢م، عبر محطات التعبئة المركزية بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأوضح ناطق شركة الغاز علي معصار لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن برنامج الاستبدال للأسطوانات في المرحلة الأولى، يتضمن توزيع خمسة آلاف و900 أسطوانة جديدة ومصانة على محطات التعبئة المركزية بالأمانة ومحافظة صنعاء، بمعدل 500 أسطوانة لكل محطة في الأمانة و200 أسطوانة لكل محطة في صنعاء.

وأشار إلى أهمية استبدال أسطوانات الغاز التالفة لحماية المواطنين من مخاطرها .. مبيناً أن الاستبدال سيتم بشكل مباشر للمواطنين مع التركيز على اكتشاف الخلل في الأسطوانات عند التعبئة سواء كان خلل أو تلف في القاعدة أو الطوق أو اللحام بواسطة مندوبي الشركة مجاناً.

وأكد معصار استمرار الشركة اليمنية للغاز في الاستبدال والصيانة للأسطوانات التالفة، رغم أن مخصصات الصيانة تورد إلى بنك مأرب المركزي الذي يستحوذ عليه المرتزقة.

وعبر المواطنون عن ارتياحهم لبرنامج الاستبدال .. مشيدين بدور الشركة اليمنية للغاز في توفير الغاز واستمرارها في صيانة أسطوانات الغاز حفاظاً على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com