أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

القوات المسلحة اليمنية تصدر بيان رقم 2

شهارة نت – صنعاء

أكدت القوات المسلحة، أنها ستعلن، خلال الساعات القادمة عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بلاغ صحفي، أن القوات المسلحة ستصدر البيان رقم ” 2 ” للإعلان عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت القوات المسلحة عن تنفيذ عمليةَ “كسرِ الحصارِ الثانيةَ” التي استهدفت عدداً من الأهدافِ الحيويةِ والمهمة في العمق السعودي، بدفعة من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ والطائراتِ المسيرة.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان تلاه المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، أن القواتُ المسلحةُ نفذت عمليةً عسكريةً واسعة “كسرِ الحصارِ الثانيةَ “، بقصف عدد من الأهدافِ الحيويةِ والمهمة في مناطقَ أبها وخميسِ مشيط وجيزانَ وسامطةَ وظهرانَ الجنوبِ، وذلك في إطارِ ردِّها المشروعِ على استمرارِ العدوانِ والحصارِ على الشعب اليمني.

وأكد أن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ، قادمةٌ على تنفيذِ عمليات عسكرية نوعية لكسر الحصار الظالم ستشمل أهدافاً حساسةً لم تكن في حسبانِ العدوِّ المجرم.

كما أعلنت القواتِ المسلحةَ، عن امتلاكَها إحداثياتٍ متكاملةٍ ضمنَ بنكِ أهدافٍ خاصٍ يضمُّ عدداً كبيراً من الأهدافِ الحيويةِ قد تُستهدف في أي لحظة .. محذرة العدوَّ من تبعاتِ استمرارِ الحصارِ، على منشآتهِ ومشاريعهِ الاقتصاديةِ.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com