أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

الشيخ الحريزي يلوّح بالقوة والسلاح لمواجهة الغزو السعوديّ الإماراتي في المهرة

شهارة نت – متابعات

أوضح الشيخُ علي سالم الحريزي -رئيسُ لجنة الاعتصام السلمي في المهرة ووكيلُ المحافظة السابق- أن المحافظةَ تتعرَّضُ للغزو من السعوديّة والإمارات، وأن لا خيارَ أمام أبنائها سوى المواجهة والكفاح المسلح.

وقال الشيخ الحريزي في تصريح لقناة المهرية، أمس: إن المهرةَ تتعرض لغزو سعوديّ -إماراتي وإنه ما من خيار لدى أهلها سوى المواجهة لإخراج القوات الأجنبية المحتلّة من مطار الغيضة بقوة السلاح.

واتهم رئيس لجنة الاعتصام، ما يسمى المجلس الانتقالي بالعمل كمرتزِقة لصالح الاحتلال الإماراتي، مبينًا أن الانتقالي لا يتمتع بقاعدة شعبيّة في المهرة وليس لديه مشروع دولة، بل مليشيا ومرتزِقة تعمل لصالح أبو ظبي، لافتاً إلى أن ضباطاً إماراتيين وآخرين من محافظة الضالع المرتزِقة يتواجدون في مطار الغيضة بالمحافظة.

وَأَضَـافَ الحريزي: “إذا لم ترحل القوات الأجنبية من مطار الغيضة سنقاتلها”، موضحًا أن السعوديّة والإمارات تدمّـر ألويةً بأكملها، ومهما حصل لا مجالَ للرضوخ للاحتلال المتواجد في المهرة الذي جاء لتدمير اليمن بشكل كامل، مؤكّـداً أن حكومةَ الفارّ هادي تخلَّت عن الجيش في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة، وعن قواعدها، كما أن حكومةَ الفنادق تتجاهلُ الانتهاكاتِ التي يرتكبُها تحالفُ العدوان، ناهيك عن انتهاك السيادة الوطنية.

وبيّن رئيسُ لجنة الاعتصام، أن لدى الأحرار في المهرة ثورةً منذ 2018 هدفُها تحريرُ المحافظة من الاحتلال الأمريكي البريطاني السعوديّ الإماراتي، ولذا فَـإنَّهم على استعداد للقتال ومواجهة كُـلّ المؤامرات التي تحاك ضد المهرة، مُضيفاً “نعول على كُـلّ المخلصين من الشعب اليمني شماله وجنوبه، وأنا على ثقةٍ تامةٍ بأن المهرة وأبناءَها ستنتصرُ في معركتها، وأي هجوم على المحافظة من هذه المليشيات سنعتبرُه هجوماً من دولٍ مُعاديةٍ، ونحن جاهزون للدفاع عن المهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com