أخبار وتقاريرعربي ودولي

ولايتي: هزيمة أمريكا ستستمر في المنطقة

شهارة نت – وكالات

أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، أن هزيمة أمريكا ستستمر في المنطقة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن ولايتي، خلال الملتقى العلمي –البحثي المقام تحت عنوان (مدرسة الحاج قاسم، الجامعة والإعلام)، قوله: إن “الشهيد الحاج قاسم سليماني كان في صلب الصحوة الإسلامية التي أوجدها داعية الصحوة الكبير في عصرنا الإمام الخميني.. وكان بلا شك في ظل اجراءاته التي لا تصدق ولا توصف أحد الأفراد الصانعين لتاريخ الإسلام وإيران”.

وأضاف: إن “الشهيد سليماني ترعرع في مدرسة الإسلام وأهل البيت.. وكان من خصاله البارزة الإيثار والاستعداد للتضحية في سبيل المسلمين وأهداف الإسلام.. وحينما يؤكد القائد سليماني “نحن شعب الحسين” فإن أي عمل كان يقوم به إنما كان في امتداد النهضة الحسينية وإن لم تكن هذه النهضة لم يكن قد بقي شيء من الإسلام”.

وتابع: “إن الإمام الخميني.. كان في عصرنا رافع شعلة الصحوة الاسلامية وكان يقول سيصفع أمريكا ويجعلها تحت أقدامه وذلك يعني أنه لا مكان في المنطقة لأمريكا كرمز لعالم الاستكبار والتي كانت مستغلة للدول الاسلامية”.

وأكد أن الإمام الخميني المنادي الكبير للنهضة الإسلامية في عصرنا، كان له أتباع كالحاج قاسم سليماني الذي دخل الساحة وتمكن بجهوده وبالتالي استشهاده من تخليص المنطقة التي تعد قلب العالم الإسلامي في الجغرافيا السياسية من شر العناصر الأجنبية الإجرامية كداعش وسائر المتطرفين.

ونوه بأن أفرادا كالحاج قاسم سليماني أقاموا النهضة الإسلامية في منطقتنا، والأمريكيون تلقوا الهزيمة وستستمر هزيمتهم ليحقق الإسلام الشموخ مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com