أخبار اليمن

تفاصيل الإعتداء الذي تعرض له الشباب المستقل بساحة التغيير بصنعاء

نقلت صفحة شباب الصمود فيديو قالت انه يصور الاعتداءات التي قام بها تابعون لحزب الاصلاح على ما تبقى من المكونات المستقلة بعد مسيرة رفضت اخلاء الساحات مساء أمس .. وطبقا لمصادر الصفحة عندما وصلت المسيره الى جوار منصة الساحة تم إعتراضهم ورميهم بالأحذيه في سلوك قالوا انه يعبر عن مدى الهمجيه التي وصلتت اليها هذه الأطراف في محاربة كل من يقف أمام ما تريده ? ما يؤكد أن هؤلاء لا يحترمون الرأي والرأي الآخر ولا يقبلون به ويستخدمون كل أنواع القمع ضدهم .

وقال شهود عيان إن التوتر حدث بعد أن اتهم شباب الإصلاح بترحيل مكونات ثورية جاءت من المحافظات للتخييم في الساحة غير محسوبة عليهم ? وزاد التوتر بعد خروج مسيرة من الساحة اليوم . و أضاف الشهود إنه تم السيطرة على الموقف أمام الساحة وفض الاشتباك ? غير ان الوضع مايزال متوترا وقد ينفجر في أية لحظة ? مشيرين إلى توافد مجاميع من الشباب المستقلين إلى قرب المنصة حاليا و التي تشهد إذاعة لفقرات كرنفالية .

وكانت صفحة على الفيس بوك قد اوردت قبل الاشتباكات ان مئات من الشباب المستقل يخرجون في مسيرة داخلية تؤكد على بقائهم في الساحات رغم كل الضغوطات التي تمارس ضدهم من قبل حزب الإصلاح وجنود الفرقة أولى مدرع وقطع التغذية وغيرها من الضغوطات هاتفين شعارات ( الشباب باقي باقي ما هوش عند احد شاقي ? ثوره ثوره من جديد ? مش حنمشي وهما يمشوا? الشعب يريد إسقاط النظام? يشباب تصعيد تعيد حققوا حلم الشهيد ) ومؤكدين إنهم مستمرين في التصعيد الثوري حتى يتم تحقيق أهداف الثورة التي خرجوا من اجلها ولن يفنيهم عن مواصلة ثورتهم أين كان ومؤكدين أنهم لن يكونوا مطية تستخدمهم الأحزاب كروتا?ٍ متى شاءت ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com