كتابات

الفاتحة على ارواح شهداء (الدولةالمدنية) وعلى (ثورةالشباب السلمية)

-انظروا وركزوا للصورة جيدا?ٍ..!!..ماذا تلاحظون ..?
-هذه قيادات اللقاء المشترك التي تصدع رؤوسناصباح مساء بشعارات (بناء الدولةالمدنيةالحديثة)..و..و..و…الخ .
-بالامس كان يجتمع بها ويوجهها الشيخ المرحوم عبدالله بن حسين الاحمربإتجاه تعزيز تماسك نظام الرئيس علي عبدالله صالح ففي بقاؤه تتعزز- مصالحها-;كما كان ينظر اليها.
-واليوم يجتمع بهم(قادةاحزاب المشترك) الابن الاكبرالذي احترمه كثيرا الشيخ صادق عبدالله بن حسين الاحمر ويوجههم ولكن في اتجاه آخر هذه المرة اتجاه تعزيز نفوذ اللواء علي محسن الاحمر والقبيلة وشيخ القبيلة ففي ذلك تعزيزا لمصالحهم ولفترة اطول .!!.
-على فكرة حتى رئيس الحكومة وكل وزراء هذه الاحزاب هم الآخر مرهونين بيد الشيخ حميد الاحمر ..وقلك نبني دولة مدنية حديثة..!!
وجالسين يضحكوا على ماتبقى في ساحة التغيير
اما_ توكل كرمان فقد ام?نت نفسها ومستقبلهاومستقبل اسرتها جيلا بعد جيل _وكل ذلك بفضل تضحيات مئات الشهداء من الشباب الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل انتصار ثورتهم ومن اجل عزة وتقدم وطنهم وشعبهم ..ولم يكونوا يعرفوا ان قيادات الاحزاب وقيادات الثورة والمنضمين للساحات سيصلون الى هذا المستوى من الوقاحة والخسة وقلة الدين ليستثمروا ويتاجروا بدمائهم وارواحهم في سبيل تحقيق مصالحهم الحزبية والشخصية والفئوية والقبلية على حساب بناء الدولة المدنية الحديثة التي وهبوا ارواحهم من اجلها.
والسؤال الذي نطرحه هنا ..هو:الى متى ستظل قيادات هذه الاحزاب التي تتدعي الحرية والديمقراطية وبناء الدولة المدنية-زورا?ٍوبهتانا?ٍ-موسومةومرهونة بالتبعية للقبيلة وشيوخ القبيلة الذين وفقوا حجرعثرة امام مشروع الدولة المدنية الحديثة طيلة العقود الثلاثة الماضية من حكم الرئيس علي عبدالله صالح ?.
-اخواني اخواتي : ادعوكم للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداءوعلى ( ثورة التغيير السلمية التي) التي دفنت واهدافها معهم -انا لله وانا اليه راجعون .
والله من وراء القصد.

*رئيس رابطةالصحافةالقومية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com