أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قوات صنعاء توجه رسائل هامة لأبناء مدينة مأرب (تفاصيل)

شهارة نت – صنعاء

وجه المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، رسائل هامة لأبناء مدينة مأرب أكد فيها أن من ترك العدوّ ولزم داره فهو آمن.

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي عقد أمس بصنعاء، للمواطنين في مدينة مأرب إن: “الجيش واللجان الشعبيّة إخوانُكم ولن يكونوا إلا معكم وبما يحفظ أمنَكم ويعزز استقراركم”، متبعاً حديثه “العدوان وأذنابه ومرتزِقته يريدون أن يدفعوا بكم إلى موقف لا يتفق مع أخلاق اليمنيين وعاداتهم”.

وطمأن متحدث القوات المسلحة أبناء مأرب، بقوله: “أنفسُكم وأموالُكم لن يصيبَها أيُّ مكروهٍ، وسيكون إخوانُكم المجاهدون بالمرصاد لكل عابث ولكل خائن”، مُضيفاً “يجبُ أن يكونَ موقفُكم تماماً كموقف قبائل مأرب الأبية التي رفضت أن تتحول إلى أدَاةٍ بيد الأجنبي المحتلّ”.

ونوّه إلى القوات المسلحة ستنفذ توجيهات القيادة بالعمل على “تأمين الجميع بما في ذلك المرتزِقة الذين تركوا القتالَ في صفوف العدوّ والتزموا منازلَهم”.

وخاطب أبناءَ مأرب وأحفادَ سبأ: “كونوا مع شعبكم وبلدكم، وانتصروا لمبادئكم وأعرافِكم التي ترفُضُ الخوَنةَ والعملاءَ، ولا تنجرُّوا إلى معركة السعوديِّ والإماراتي وأعداء اليمن”.

وتابع قوله: “كونوا مع جمهوريتِكم الحقيقية جمهوريةِ الشعب والاستقلال والحرية وليست جمهوريةَ العبودية للعدوان”.

ودعا أبناءَ مأربَ إلى المشاركة “في الحفاظ على الأمن والاستقرار وعدمِ الانجرار إلى ما يروِّجُ له إعلامُ العدوان والمرتزِقة”، مهيباً بالجميع إلى ضرورةِ “التعامل بمسؤولية أخلاقية ووطنية مع التطورات القادمة”، وهو ما يؤكّـدُ أن القوات المسلحة بصددِ التحرير الكامل..

وواصل خطابَه لأبناء مأرب: “إن العدوانَ وأذنابَه ومرتزِقتَه يريدون أن يدفعوا بكم أنتم وأبناء مأرب الأحرار إلى موقفٍ لا يتفقُ مع أخلاق اليمنيين وعاداتهم، فاحفظوا أنفسَكم واحفظوا أموالَكم فلن يصيبَها أيُّ مكروهٍ، وسيكون إخوانُكم المجاهدون بالمرصاد لكل عابث ولكل خائن”.

وحذّر متحدثُ القوات المسلحة كافةَ قادةِ المرتزِقةِ في مدينةِ مأربَ وفي غيرِها من أيةِ محاولاتٍ عبثيةٍ للتحريضِ والتخريبِ.

ونوّه إلى أن أبناءَ مأربَ سيكونون “أولَ مَن سيقفُ لإفشالِ أيةِ محاولاتٍ عبثيةٍ وتحريضيةٍ وتخريبية”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com