أخبار اليمنأخبار وتقاريرأهم الأخبارعربي ودولي

الحوثي يعلق وفلسطين تبتهج بانتصار المقاومة في معركة سيف القدس (صور)

شهارة نت – فلسطين

تعم شوارع قطاع غزة والضفة المحتلة وباقي المدن الفلسطينية، في هذه الاثناء، مسيرات شعبية عفوية تتخلها تكبيرات العيد ، مع دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، ابتهاجاً بانتصار المقاومة في معركة سيف القدس.

واندفع الفلسطينيون إلى الشوارع مع دخول الساعة الثانية فجراً وهو موعد دخول التهدئة حيز التنفيذ إلى الشوارع ابتهاجاً بنصر المقاومة، فيما علت أصوات المساجد بالتكبير والتهليل.

وترحم المواطنون على الشهداء الذي ارتقوا في المعركة، وتمنوا الشفاء للجرحى.

في المقابل لا يزال الاف الصهاينة المغتصبين في ملاجئهم اثر الصدمة الكبيرة التي مني بها الكيان الإسرائيلي نتيجة الضربات الصاروخية والرد الصاعق لفصائل المقاومة على العدوان الإسرائيلي.

ويؤكد المتظاهرون عزمهم على الاستمرار في تحقيق النصر بفك الحصار عن حي الشيخ جراح وتحرير كل المدن الفلسطينية، سيما وان واقع الحال اثبت ان العدو لا يفهم سوى لغة القوة.

وقد علق عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، على إعلان وقف إطلاق النار في قطاع غزة من قبل كيان العدو الصهيوني وفصائل المقاومة الفلسطينية، حيث بارك في تغريدة له على “تويتر” للمقاومة الفلسطينية فرض الهدنة على العدو مؤكداً بأن ما حدث خلال الـ 11 يوماً من أيام العدوان يعتبر معجزة.

وكشف عن السر إزاء انتصار المقاومة كنتيجة حتمية لاستمرار الإعداد و البناء واليقضة والحضور الواعي والمواكب في ضربات الردع ضد الكيان.

وأضاف الحوثي قائلاً: “لقد ثبتت هذة الجولة بمعركة ‎#سيف_القدس المعادلة المعلنة بنجاح.. مؤكداً أن تأثيره فاجأ العدو واغاض المطبع واراح المناصر للمقاومة في الداخل والخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com