أخبار اليمنمحافظات

إصابة أطفال وفتاة بقصف للمرتزقة على خدير بتعز

غارات على مأرب والجوف وتسجيل 130 خرقا في الحديدة

شهارة نت – محافظات

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، الأربعاء، 18 غارة جوية على محافظتي مأرب والجوف فيما وصلت مرتزقته خروقاتهم في الحديدة وتصعيدهم في تعز.

مصدر أمني أكد طيران العدوان شن 14 غارة على محافظة مأرب ، منها 12 غارة على مديرية صرواح وغارتين على مديرية مدغل، كما شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.. مشير إلى أن طيران العدوان شن في وقت سابق غارتين على مديرية الصليف بالحديدة.

وفي الحديدة ارتكبت قوى العدوان والمرتزقة أكثر من 130 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن من بين خروق العدوان، محاولة تسلل قرب شارع الخمسين واستحداث تحصينات قتالية في حيس والجبلية والجاح وقرب شارع الخمسين وغارتين لطيران حربي على الصليف .

وأضاف المصدر أن من بين الخروق، 3 غارات لطيران تجسسي على المنظر وتحليق 16 طائرة تجسسية في أجواء المدينة وكيلو16 و المنظر و الفازة والدريهمي والجبلية ، و22 خرقا بقصف صاروخي و مدفعي لعدد 210 قذائف و 82 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وفي تعز أصيب أربعة أطفال وفتاة ، الأربعاء، في قصف لمرتزقة العدوان على الأحياء السكنية بمديرية خدير في محافظة تعز.

وأوضح مصدر أمني أن المرتزقة استهدفوا قرية الدحداح في مديرية خدير بالعديد من قذائف المدفعية أدت إلى إصابة أربعة أطفال وفتاة بجروح متفاوتة.

وأدان المصدر الجريمة البشعة التي تضاف إلى سلسلة كبيرة من الجرائم التي يرتكبها المرتزقة بحق المواطنين في تعز وآخرها استشهاد طفلين وإصابة 10 آخرين في حي الجملة في مديرية صالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com