أخبار وتقاريرمحافظات

وقفات في بيت الفقيه والجراحي وجبل راس بالحديدة تنديداً بجرائم وتصعيد العدوان الغاشم

شهارة نت – الحديدة

شهدت عدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم، وقفات احتجاجية حاشدة منددة بالتصعيد الأمريكي واستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وأكدت الوقفات بمديريات زبيد وبيت الفقيه والجراحي وجبل راس استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات بحضور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان إستهداف طيران العدوان للأحياء السكنية والسجن الإحتياطي بصعدة ومبنى مؤسسة الإتصالات بالحديدة، والصمت الأممي تجاهها وكل الجرائم المرتكبة بحق الأطفال والنساء في اليمن.

وحملت البيانات أمريكا كامل المسؤولية إزاء استمرار العدوان والحصار والتصعيد .. داعية أبناء الشعب اليمني إلى استمرار النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال وتوجيه المزيد من الضربات في إطار حق الرد المشروع على تصعيد وجرائم العدوان وكذا مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.

مباركة عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي استهدفتا العمقين السعودي والإماراتي والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأكد المشاركون أهمية وحدة الصف وتوحيد الجهود لتعزيز عوامل الصمود .. داعين المغرر بهم في صف العدوان إلى سرعة العودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

وحملوا الأمم المتحدة المسؤولية إزاء ما يجري في اليمن من انتهاكات وقتل واستباحة لدماء المدنيين وما تتعرض له سفن الوقود من احتجاز وقرصنة والأعيان المدنية من تدمير من قبل تحالف العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com