أخبار اليمن

عقب محاولة اقتحام القصر الجمهوري.. الجيش اليمني يعزز من تواجده في محافظة عدن

شددت الوحدات العسكرية في محافظة عدن, من اجراءاتها الأمنية على محيط القصر الجمهوري الواقع في مديرية كرتير, كما عززت قوات الجيش من تواجدها حول عدد من المرافق والمنشئات الحكومية بالمحافظة وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له المنطقة أمس الخميس من قبل عناصر مسلحة ي?ْعتقد بأنها تابعة لتنظيم القاعدة.

وكانت قوات من الحرس الجمهوري المرابطة في جبل المعاشيق بمدينة كريتر? أفشلت الخميس عملية اقتحام للقصر الجمهوري قام بها عدد من المسلحين التابعين لتنظيم القاعدة.

وحاول المهاجمون اقتحام المنطقة التي يقع فيها القصر الجمهوري ومنازل كبار المسؤولين اليمنيين?وقد تبادل الطرفين اطلاق النار مستخدمين الاسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وأشار المصدر إلى الوحدة العسكرية المرابطة بالجبل استطاعت صد الهجوم وافشال محاولة الاقتحام ? حيث فر المهاجمين من المكان وفرضت قوات الحرس سيطرتها عليه.

يذكر ان محافظة عدن شهدت خلال اليومين الماضين العديد من الهجمات والعمليات الامنية التي صاحبت عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت الثلاثاء الماضي ? كما تشهد محافظة أبين المجاورة لعدن مواجهات بين قوات الأمن اليمني وعناصر تنظيم القاعدة منذ منتصف العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com