أخبار اليمن

عضو وفد الرياض في السويد يعري العدوان ومرتزقته ويدلي بتصريخات فاضحة

شهارة نت – الرياض :

اعتبر قيادي اخواني وعضو وفد المرتزقة الى مفاوضات السلام، مساعي الأمم المتحدة الى وقف اطلاق النار في الحديدة بأنها ستخدم “الحوثيين” حسب وصفة.
وقال سكرتير العجوز علي محسن الأحمر المرتزق عسكر احمد زعيل في تغريده على تويتر “ما بدى واضحا لنا أن الامم المتحدة بمبعوثها مارتن ورئيس فريق اعادة الانتشار مايكل لوليسجارد تهدف الى وقف الحرب وفتح الموانئ واخراج مافي المطاحن ثم الدعوة الى جولة مشاورات جديدة تحدد من سيحكم المدينة”.
واشار الى ان هذه الخطوات التي جاءت بعد اتفاق استوكهولم الهدف منها شرعنة الحوثي.
مصادر سياسية أكدت من جانبها أن منشورات المرتزق زعيل تكشف حقيقة نوايا العدوان السعودي ومرتزقته في عدم نيتهم الالتزام بتنفيذ اتفاقيات السويد، والذي يعتبرونه في خدمة الاطراف الوطنية في صنعاء، وهو ما حمله مضمون المنشور للمرتزق عسكر زعيل.
واوضحت المصادر أن الاعتبارات التي ساقها زعيل بشأن وقف الحرب وفتح الموانئ وتوزيع القمح الموجود في مطاحن البحر الأحمر على المواطنين، وتأكيده بأنها ستخدم الاطراف الاخرى تكشف حقيقة من يقف وراء استمرار الحصار واغلاق الموانئ والمطارات فضلا عن قصف مطاحن البحر الاحمر، وكذا وقف الحرب في المحافظة إجمالاً.
ودعت المصادر المجتمع الدولي الى النظر بعين الاعتبار الى مثل هذه التصريحات التي تعتبر دليل ادانه واعتراف صريح بالمعرقلين لمسيرة السلام في اليمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com