أخبار اليمن

طيران الكيان السعودي يرتكب مجازر بشعة في صنعاء ويواصل تدمير شاحنات المواد الغذائية + صور

شهارة نت – محافظات:

جدد طيران الكيان السعودي، مساء اليوم الاثنين، تحليقه في اجواء العاصمة صنعاء، بعد ساعات من ارتكابه لمجازر بشعة في عدد من المحافظات.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي ارتكب صباح اليوم الاثنين مجزرة بشعة عقب استهدافه للقبر المصري في عصر مما ادى الى سقوط عدد من الشهداء من أسرة واحدة بالاضافة الى ثلاث طالبات في الصفوف الاولى من التعليم اثناء مرورهن بالقرب من المنطقة في العاصمة صنعاء.

وأوضحت مصادر أمنية أن طائرات العدوان استهدفت بثلاث غارات القبر المصري ومنزل الحارس علي محمد الريمي، في حي عصر بمديرية معين، ما أدى إلى استشهاده وعشرة من أفراد اسرته بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى تدمير المنزل بشكل كلي.

وكانت قناة العربية السعودية، زعمت أن طائرات العدوان استهدفت تجمعاً لقيادات أنصارالله في ضاحية عصر بأمانة العاصمة، بينما ضحايا تلك الغارات من الأطفال والنساء.

كما استهدف طيران العدوان اليوم بخمس غارات مدينة ذمار.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن الغارات استهدفت مبنى ديوان عام المحافظة الذي سبق ان استهدفه الطيران بعدة غارات ويستخدم جزء منه حاليا مقرا مؤقتا لمنفذ جمرك المحافظة .

وأشار إلى استشهاد وإصابة أكثر من عشرة أشخاص من الموظفين والعمال والمواطنين الذين كانوا في المبنى لأداء أعمالهم وتخليص معاملاتهم الجمركية.

ولفت المصدر إلى أن الغارات تسببت في تدمير عدد من شاحنات المواد الغذائية واحتراق عدة سيارات .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com