محافظات

أختتام ملتقى “محطة إشهار” بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

اختتم بصنعاء ملتقى (محطة إشهار) للمبادرات المجتمعية الذي نظمته مجموعة نيوسنس الأكاديمية و مبادرة بذرة عطاء والذي كرس لإشهار الأنشطة والتي نفذتها المبادرات المحلية خلال الأشهر الماضية, والتشبيك مع الجهات الرسمية والمجتمعية والمناحة.

وتضمن الملتقى الذي استمر يومين على سلسلة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية ومعرض للصور, وأعمال مسرحية وأناشيد لبعض المواهب الإبداعية.

وفي حفل الختام, اعتبر رئيس مبادرة بذرة عطاء د.أحمد السباعي اللاقى بداية جدية في الطريق الصحيح, والتي كشفت المكنون الفني والإبداعي الثري للشباب اليمني. مشيراً ان ما قدم خلال الملتقى لخص حب الوطن والتكاتف والإخاء, وقدموه بصورة رسومات ونشاطات وعروض وأعمال وأطباق خيرية لصالح مرضى.

إلى ذلك, أكدت المدير التنفيذي مجموعة نيوسنس الأكاديمية ا.بثينة الأغبري, ان الملتقى يجسد تحدي للأوضاع من نزاعات وحروب قاتله أهلكت المواطن وسلبت منه أبسط حقوقه كذلك للأوضاع الاقتصادية المزمنة والاضطرابات السياسية الداخلية والخارجية.

وقالت الاغبري : ان الفعاليات المصاحبة للملتقى سعى إلى إشهار وإظهار وتكريس العمل التشراكي بين المبادرات وللجهات في تقديم رسالة مفادها أن الظروف الحالية لن تقف حجر عثرة أمام أي ممارسة للنشاط العلمي والثقافي والمجتمعي. وفي ختام الملتقى تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة من قبل الأكاديمية كشكر وعرفان لهم وتقديرا لجهودهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com