غير مصنف

المجلس الشبابي للمؤتمر يواصل الحملة الرمضانية الأولى لإ فطار الصائم

واصل المجلس الشبابي للمؤتمر الشعبي العام فعاليات الحملة الرمضانية الأولى لإ فطار الصائم تحت شعار ( جود بما تجود ) في مختلف دوائر امانة العاصمة والتي دشنها الاستاذ – حمود محمد النقيب – عضو اللجنة الدائمة – نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى للمجلس الشبابي للمؤتمر الشعبي العام وذلك بحضورالاستاذ – عادل العقاري – رئيس لجنة الخدمات عضو الهيئة الادارية بامانة العاصمة صنعاء والشيخ – محمد عبدالوراث المصري – رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمديرية الثورة ?عضو اللجنة الدائمة والاستاذ – نبيل عبدالاله راجح – رئيس مجلس شباب امانة العاصمة صنعاء .
هذا وقد أكد عمر الهمداني – رئيس المجلس الشبابي للمؤتمر الشعبي العام أن هذة الحملة الرمضانية تؤكد تجسيد شباب المؤتمر بأن العمل السياسي ليس حزبي فقط وأنما هو عمل أجتماعي وثقافي يجسد في مجمل معانية روح المحبة والاخوة بين أفراد المجتمع اليمني دون النظر للتبعية الحزبية والسياسية .
وأشار إلى أن شباب المؤتمر يسعون من خلال المجلس الشبابي للمؤتمر أن يعكسوا القيم الحميدة والنبيلة التي جاء بها الميثاق الوطني الذي لم يخالف ديننا الاسلامي الحنيف .
وأوضح أن العمل التطوعي هو الميزة والصفة الكبيرة التي تقدم الاعمال والبرامج الشبابية للمجتمع ? لان المجتمع بنفسة هو من لمس الغاية المنشودة من تلك البرامج المنفذة والتي يصل الجميع بالرقي للتنظيم الرائد المؤتمر الشعبي العام .
من جانب أخر أوضح حمير أبوشورب – رئيس اللجنة التحضيرية لحملة أفطار الصائم للمجلس الشبابي للمؤتمر الشعبي العام ? أن الحملة الرمضانية تستهدف (30010) \”ثلاثمائة وعشرة ألف \” شخص? وأن هذة الحملة موزعة على عدة مراحل في السنة الاولى وكل مرحلة تستهدف (9000) تسعة ألف شخص يوميا?ٍ . منوها بأن جميع العاملين في الحملة جميعهم من شباب المؤتمر وفرسانه الاوفياء وموزعين على (18) فريق لعدد (81) موقع في مختلف مديريات أمانة العاصمة . وأشاد بجهود كل المتعاونيين والداعمين لهذة الحملة وعلى رأسها دعم الشباب وبأني نهضة اليمن – الرئيس – علي عبدالله صالح – رئيس المؤتمر الشعبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com