اراء وتحليلات

هاشتاغ فلنمت من أجل أعراضنا … البحرين تُستنزف!!

رأي من البحرين

لقد قالها المتنبي وهو يعلم بأنه لا خيار آخر: (لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى … حتى يُراق على جوانبه الدم)

اليوم ومن خلال استطلاع ما تمر به البحرين من استنزاف وقتل واعتقال وتشريد وسلب حريات وتكميم افواه وسحب جنسيات وقمع للمواطنين وتهديم للجوامع والحسينيان وحرق للقرآن وكتب الدعاء وتجاوزات لحقوق الانسان ومداهمات للبيوت بشكل عشوائي واستقدام المرتزقة الأجانب من كل حدب وصوب من شذاذ آلافاق وتسليطهم على أبناء البلد.. وصل الدور إلى التجاوز على الأعراض وهتك الحرائر والتشهير بهنَّ.

لقد وصلت السكين إلى العظم ولست اعلم ما ينوي عليه النظام الحاكم في البحرين هل هو في صدد انتحار سياسي أم هو في صدد انتقام من شعب اعزل أم هو مدعوم من جهات فتحت له المجال والباب على مصراعيه لقتل وهتك وسلب وتهجير شعب بأكمله من دون رادع ولا وازع؟؟؟

إن ما يجري اليوم في البحرين لم يذكر له التاريخ مثيلاً ولا نظيراً من الحقارة والنذالة والتجاوز لجميع الاعراف والتقاليد والأخلاق وعلاقة الحاكم بالمحكوم في تاريخ البحرين!!

ربما يحاول النظام أن يستفز المشاعر والاحاسيس لدى غيارى البحرين حتى يقوموا بردات فعل ربما تكون في نهاية المطاف في مصلحة النظام ويعتبرها ذرائع للقمع أكثر والقتل أكثر ومبرراً لأفعاله الاجرامية بحق الشعب البحريني.

يجب على جميع البحرينيين أن ينتبهوا لمجريات الأحداث ويتابعوا أوامر القيادة الحكيمة في مثل هذه الفتن والبلايا حتى يستطيعوا أن يعبروا من الازمة بسلام وبأقل الخسائر الممكنة في مثل هذه الظروف.

يجب المطالبة المستمرة باطلاق سراح النساء المعتقلات بغير حق مع عدم ثبوت التهمة عليهن.

إن النظام البحريني ومع شديد الأسف يرتكب في كل يوم حماقة تدل على غباء وقلة استفادته من تجارب التاريخ الحديث والقديم، فقد أثبت التاريخ بأن كل من حاول أن يستعمل اسلوب الأعراض والتجاوز على الحرمات اسلوباً ونهجاً لنجاحه خسر الدنيا والآخرة وما أقرب الأمس باليوم حيث كان صدام الذي لو استمر لبضعة أيام اخرى لادعى الالوهية والربانية، فقد كان اسلوبه المقيت في التجاوز على الاعراض والحرمات فما مكان مصيره إلا الحفرة وفي نهاية المطاف المشنقة والسحق تحت الأرجل.

وهذا مصير كل من يحاول أن يستعمل اسلوب التجاوز على الحرمات والشرف حربة يطعن فيها قلب الوطن والشعب والمواطنين العزل.

اذا صعّد النظام وتيرة الصراع فلن يكون الخاسر في هذا الصراع إلا حكام البحرين ومرتزقتهم ومن يقف خلفهم في خنادق المؤامرات وساحات القتال وغرف العمليات المشبوهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com