عربي ودولي

الزّهّار: مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية يهدف إلى دعم المقاومة

شهارة نت – طهران :

أكد عضو المكتب السياسي في حركة حماس “محمود الزّهّار” أن مؤتمر دعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران يهدف إلى دعم المقاومة، مؤكّدًا أن على باقي الدّول الإسلاميّة أن تتخذ خطوات في هذا السبيل.
ويعقد المؤتمر الدولي السادس للانتفاضة الفلسطينية، في 21/22 فبراير/ شباط العاصمة طهران بحضور نواب ووسائل إعلام وممثلي عن مجتمعات مدنية من بلدان مختلفة، حيث سيعمل كل شخص بحسب المسؤوليات الملقاة عليه ضمن مجالات وظيفية خاصة به.
وتعاني منطقة الشرق الأسط وخصوصاً المجتمعات و الاراضي الفلسطينية من ظروف صعبة حيث تقع هذه المسؤولية الكبيرة على كاهل الأفراد والمجتمعات الإنسانية، وخاصة المسؤولين الحكوميين، وسائل الإعلام والعلماء. ومن جهة أخرى فقد نسيت الحكومات العربية الغنية القضية الفلسطينية وبدلا من تسخير القدرات لتحرير فلسطين، ينفقون مليارات الدولارات من عائدات العالم الإسلامي لقتل المسلمين في سوريا والعراق واليمن والبحرين. وقد تسبب هذه الظروف لتهميش أولوية تحرير فلسطين في العالم الإسلامي وخاصة في الدول العربية .حيث اتاحت هذه الظروف الفرصة للكيان الصهيوني لزيادة الهجمات العدوانية على القدس لإتباعه بمسألة المسجد الأقصى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com