أخبار اليمن

ظهور جواس واعتقال المقدشي .. مخطط سعواماراتي للتخلص من المرتزقة الشماليين

شهارة نت – خاص :

 

أكدت مصادر موثوقة لـ” شهارة نت ” عن تفاقم الخلافات بين قوات تحالف العدوان المساندة للمستقيل هادي وبين عدد من القيادات العسكرية الموالية لهم.
وكشفت المصادر أن قيادة التحالف قررت إلاطاحة بعدد من القيادات العسكرية الموالية لها والمحسوبة على المناطق الشمالية واستبدالها بقيادات عسكرية جنوبية تحسباً من انقلابهم على التحالف في حال تم الاعلان عن الانفصال وذلك في اطار المخطط السعواماراتي لتقسيم اليمن .. مشيرة الى أنه من المزمع صدور قرارات عسكرية تقضي باستبعاد المقدشي والاحمرين (محسن وهاشم) و عدد اخر من القيادات، وتعيين قيادات عسكرية جنوبية من بينهم العميد ثابت جواس .
وأوضحت أن جواس قد وصل الى الامارات برفقه عدد من القيادات العسكرية الجنوبية وذلك يالتزامن مع قيام وحدة عسكرية سعودية، باعتقال المرتزق اللواء محمّد علي المقدشي، ورئيس جهاز الأمن السياسي في مأرب، العميد ناجي حطروم، ومجموعة من الضبّاط، المرتزقة الذين جراء نقلهم الى الرياض على متن طائرة عسكرية بحسب ما ذكرته مصادر اعلامية تابعة للعدوان.
وحذرت المصادر من خطورة المخطط السعواماراتي الذي يهدف الى التخلص مما يعرف بالجيش الوطني من خلال الزج بهم في معارك اشبه ما تكون بالانتحارية مع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com