أخبار اليمن

صحيفة سعودية تكشف عن أسباب زيارة هادي لمأرب وانتصارات تعقب هذه الزيارة

شهارة نت – مأرب :

اوضحت صحيفة سعودية رسمية، أن زيارة الفار عبدربه منصور هادي ونائبه الى مأرب ، كانت لغرض التنسيق لما اسمتها بعملية إقتحام العاصمة صنعاء.
واشارت صحيفة المدينة السعودية نقلاً عن مصادر عسكرية الى وجود موافقة دولية بالسماح لقوات التحالف والمرتزقة لهذه العملية، دون التطرق الى الموعد الزمني لساعة الصفر .
تصريحات الصحيفة السعودية، اعتبرها الكثيرون غير واقعية وتتناقض مع تصريحات الاعلام السعودي والمرتزق بشأن الضغوط الدولية للقبول بخارطة الطريق الأممية التي اعلنت السعودية وهادي رفضهم لها.
وقال مراقبون لـ” شهارة نت ” أن زمام المعارك في جبهات القتال في نهم ومأرب والجوف خرجت عن سيطرة تحالف العدوان في ظل تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية على حساب قوات التحالف بقيادة السعودية التي اعترفت بمقتل عدد من جنودها في مأرب.
وكانت القوة الصاروخية للقوات اليمنية استهدفت خلال الايام الماضية تجمعات للمرتزقة في فرضة نهم، ومعسكر تداوين مما اسفر عن مصرع عسكريين سعوديين ومرتزقة، فضلا عن تدمير الكثير من التعزيزات العسكرية التي ظلت السعودية تحشدها لعدة اسابيع.
واعتادت قوى العدوان لاسيما السعودية والإمارات على التضليل وتغطية ما يجري بإطلاق تصريحات غير مجدية كاقتحام صنعاء الذي ظلت تردده قوى العدوان طيلة ايام الحرب على اليمن .
وكان أكثر من 10 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصارعهم امس الإثنين وأصيب 15 آخرين في مواجهات مع أبطال الجيش و اللجان الشعبية في منطقة المشجح بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.
كما تم دحر المرتزقة من موقع الزبير وتباب مطلة على كوفل بمنطقة المشجح وإعطاب 8 آليات عسكرية للمرتزقة خلال المواجهات.
وذكرت مصادر عسكرية ان معسكر كوفل بمحافظة مأرب أصبح على مرمى حجر من ضربات الجيش واللجان الشعبية، بعد ان تمكنوا من استعادة عدد من المواقع المطلة على معسكر كوفل والمحيطة به ، وادى ضلك الى مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com