محافظات

روح الشباب توزع “كسوة العيد” للاطفال المحتاجين بذمار

شهارة نت – ذمار / صقر أبوحسن:

وزعت مؤسسة روح الشباب للتنمية البشرية والمجتمعية “كسوة العيد” لعدد (180) طفلا وطفلة من الأيتام والفقراء والنازحين, بحضور وكيل محافظة ذمار “محمد عبد الزراق”.

وقال عبد الرحمن القادري رئيس المؤسسة, في التدشين, ان هذه مشروع “كسوة العيد” مقدم من مركز العزاني التجاري (120) بدلة, وفاعلين خير (60) بدلة, وياتي تنفيذا لبرنامجها وانشطتها الرمضانية الخيرية السنوية التي تقدم للمجتمع.

مؤكداً ان هذه النشاط سيلحقه سلسلة من الانشطة الخيرية والمجتمعية, وذلك تجسيد لاهداف المؤسسة التي تسعى الى تقديم خدمة محتمعية من خلال العمل الخيري والمجتمعي والاهتام بالفرد في الاطار المجتمعي.

من جانبه, اعتبر وكيل محافظة ذمار “محمد عبد الرزاق”, هذه النشاط بذرة خير للمجتمع, ودليل صمود الشعب اليمني امام الصعاب, وتعاونهم وتكاتفهم مع بعضهم.

مشيراً الى اهمية مثل هذه الانشطة في تماسك المجتمع وخلق الفرحة والسعادة للاطفال من الفقراء والايتام والنازحين, لما لذلك من اثر ايجابي في انفس الجميع.

داعياً كل منظمات المجتمع المدني بذمار الى بذل مزيدا من الجهد من أجل الفئات الفقيرة والمحتاجة في مدينة ذمار, ومد يد العون والمساعدة لهم بشتى السبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com