أخبار اليمن

قتلى وجرحى في اشتباكات بين مرتزقة العدوان في محيط مطار عدن الدولي

شهارة نت – عدن:

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم امس الثلاثاء خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت في محيط مطار عدن الدولي في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن بين مسلحين ما يسمى بـ ” المقاومة الجنوبية ” ومجاميع آخرى من مرتزقة العدوان مكلفة بحراسة مطار عدن الدولي .
وقالت مصادر محلية أن عدد من مرتزقة العدوان قتلوا صباح امس في اشتباكات دارت في محيط مطار عدن الدولي بين مسلحين ما يسمى بـ ” المقاومة الجنوبية ” وعناصر آخرى من مرتزقة العدوان مكلفة بحراسة مطار عدن الدولي .
وأكدت المصادر مقتل عدد من المسلحين في المواجهات التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات  دون توقف استخدم فيها الطرفين الأسلحة الخفيفة والمتوسطة .
وبحسب المصادر فأن الاشتباكات وقعت بين الطرفين مجموعة من مرتزقة العدوان المحسوبين على ما يسمى ” المقاومة الجنوبية ” وآخرين من المرتزقة مكلفين بحراسة المطار على خلفية مطالبة المجاميع توظيفهم في مطار عدن الدولي .

وأضافت المصادر أن مدير أمن عدن المُعين من قبل قوات الغزو والاحتلال حاول التدخل لإيقاف الاشتباكات في محيط مطار عدن إلا أن المسلحين باشروا حراستة بإطلاف النار بشكل مباشر ما دفع حراسته إلى الرد على المسلحين وهو ما زاد من احتدام المواجهات .

يذكر أن محافظة عدن من أكثر المحافظات الجنوبية التي تعاني من تردي الأوضاع الأمني في ضل انتشار المسلحين وسيطرة الجماعات التكفيرية القاعدة وداعش على أجزاء واسعة في المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com